آخر النهار: توفيق عكاشة يواجه توفيق عكاشة

شن الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، هجومًا حادًا على النائب توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، لقيامه باستقبال السفير الإسرائيلي في منزله الأربعاء، قائلاً: “عكاشة وضع رؤوس وقلوب المصريين اليوم تحت قدم السفير الإسرائيلي وإسرائيل كلها”.

اعتبر رشدي، خلال برنامجه “آخر النهار” المُذاع عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم الخميس، عكاشة بمثابة “ظاهرة” ساهم في بزوغ نجمها مؤسسات الدولة، التي أتاحت له الفرص للظهور على الساحتين السياسية والإعلامية، بالرغم من أخطائه وخطاياه التي لا تعد ولا تحصى، مُضيفًا: “أنتم من تركتم هذه البذرة تنبت في المجتمع المصري، ورويتموها بصمتكم تجاه أخطائه وتجاوزاته بحجة مشاركته في (30 يونيو)”.

واستنكر رشدي، غض المؤسسات الأمنية الطرف عن بعض الشخصيات بحجة مشاركتها في 30 يونيو، ومعارضتها لجماعة “الإخوان المسلمين” إبّان حكمهم، قائلاً:” مشاركة البعض في 30 يونيو لن يغفر لهم ما تقدم من ذنب أو تأخر، ولابد الأجهزة الأمنية تكون على علم بذلك”.

نرشح لك – لطفي لبيب عن لقاء عكاشة وسفير إسرائيل: موقف رخيص

استعرض مٌقدم برنامج “آخر النهار”، خلال برنامجه بعض الفيديوهات المجمعة من حلقات مالك قناة “الفراعين”، ليُظهر مدى تناقضات تصريحاته ومواقفه، حيث أنه كان أول من تفنن في تشويه الشباب وبعض الشخصيات المحسوبة على ثورة يناير، ثم كان أول الذاهبين إلى الإسرائيليين، مُشيرًا إلى أن الإعلام الإسرائيلي وإسرائيل بأكملها بهذه المقابلة في حالة “عيد”، لظنهم أن العلاقات بينهم وبين مصر ستعود بشكل طبيعي.

وسخر الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، من زعم النائب توفيق عكاشة، بأن مقابلته للسفير الإسرائيلي جاءت من أجل مناقشة أزمة “سد النهضة”، قائلاً: “إنت صدقت نفسك إنك مفجر ثورة وعضو مجلس نواب ولا إيه؟.. لا فوق من الوهم اللي إنت فيه دا بقى”.

كما أكّد رشدي، على أنه لن تكون هناك مُحاسبة قانونية ضد عكاشة على هذا التصرف، ولكنّ سيكون هناك مُحاسبة شعبية من قِبل المصريين والعرب، الذين لن يقبلوا بأي حال من الأحوال فكرة “التطبيع” مع الكيان الصهيوني، مُطالبًا أهالي دائرة “طلخا ونبروه” بضرورة تطبيق  الشعبي على نائب دائرتهم، لتكرار تصرفاته التي تسيء إلى المصريين.

يذكر أن برنامج “آخر النهار” يُذاع عبر فضائية “النهار” طيلة أيام الأسبوع، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً وترأس تحرير البرنامج هبة شلبي، ويخرجه أحمد جمعة.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا