رشا نبيل للسيسي: ماتفقناش على كدة

انتقدت الإعلامية رشا نبيل حالة الإستقطاب بين الشعب المصري عقب خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأمس، لافتة أن كل فرد يرى أن رأيه هو الصحيح فقط والرأي الأخر خطأ، وليس لديه استعداد لتقبل الآخر، على حد قولها.

وعن قول الرئيس السيسي للمصريين: “ماتسمعوش كلام حد غيري”، علّقت “نبيل” خلال حلقة الخميس من برنامجها “كلام تاني” الذي تقدمه على قناة دريم، قائلة: “لا يا ريس احنا متفقناش على كدة في الدستور، حضرتك اتفقت إننا نعمل دولة مدنية حديثة، حكاية تسألوني أنا بس دي إزاي؟، هنسأل حضرتك فين؟، نروح نخبط على قصر الإتحادية فحضرتك تفتح لنا ونسأل؟، الديمقراطية بناء كل ما هنأجله يبقى مش هنعمله”.

أما عن مبادرة “صبح على مصر بجنيه” والتي أشار لها الرئيس السيسي، أكدت نبيل أن الفكرة نبيلة لكنها رمزية، تشير إلى أن المجتمع متواصل ويشارك ومتعاون مع مؤسسات الدولة، موجهة حديثها للرئيس قائلة: “لكن الدول لا تبنى بالتبرعات ولازم الاقتصاد يشتغل”.

كذلك علقت على حديث الرئيس عن البنية التحتية للدولة، مؤكدة أن ما قاله في خطابه هو شيء شديد الإيجابية، مُتابعة: “هو استعرض الجهود اللي بيقوم بيها في بناء الطرق والمطارات والموانئ، وكان ممكن يريح دماغه وميعملش الحاجات دي ويزود المعاشات والدعم وخلاص، إيه اللي يخليه يختار الطريق الصعب؟.. لكن لازم الحكومة تعرف تجاوب على أسئلة معينة من المواطنين مش بس مسألة إنك تتكلم على موضوع البنية التحتية”.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا