القرموطي يطلق حملة "مسي على مصر بجنية"

فايزة أحمد
أطلق الإعلامي جابر القرموطي، مبادرة بعنوان “مسي على مصر بجنية” وذلك تضامنًا مع حملة “صبح على مصر بجنية” التي أطلقت بعد حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، أثناء خطابه بمؤتمر “رؤية مصر 2030″، للمساهمة في تحسين الأوضاع الاقتصادية للبلاد.

قام القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (ONtv) لايف، مساء اليوم الخميس، بإرسال رسالة إلى صندوق “تحيا مصر” على الهواء، مُشيرًا إلى أن هذه المبادرة بمثابة دعم للأوضاع الاقتصادية المتدنية التي تعاني منها البلاد خلال هذه الآونة، كما أنها تضامن مع المبادرة التي أطلقها السيسي.

وأكد القرموطي، على أن هذه الحملة ليست “تطبيلاً” أو نفاقاً من جانبه تجاه النظام الحالي، وإنما هي نابعة من استشعاره المسئولية تجاه الأحوال الاقتصادية لبلاده، مُضيفًا:” قولوا على المبادرة تطبيل قولوا نفاق مش هيفرق معانا ..إحنا أهم حاجة عندنا مصلحة بلادنا”.

كما أشار إلى أن مصر ليست الدولة الوحيدة التي تُعاني من أوضاع اقتصادية متدنية، حيث أن جميع دول العالم تُعاني من الأزمة نفسها خلال الوقت الراهن، لافتًا إلى أن هذه الأزمة ظاهرة حاليًا بوضوح في دولة لبنان التي تُعاني من أزمة اقتصادية واضحة، لاسيما عقب قيام المملكة العربية السعودية بقطع علاقاتها الاقتصادية معها.

نرشح لك – 8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

اعتبر مُقدم برنامج “مانشيت”، قطع السعودية علاقتها مع لبنان بمثابة عصف بالاقتصاد اللبناني، مُعلقًا: “شيء محزن لما نلاقي دولة زي لبنان اللي كانت بالنسبة لنا باريس العرب، تعاني من أزمات اقتصادية أو دولية زي دي”.

وطالب الإعلامي جابر القرموطي، المواطنين بضرورة المشاركة في مبادرتي “صبح على مصر بجنية” و”مسي على مص بجنية”، للمساهمة ودعم الاقتصاد المصري، قائلاً: “الاقتصاد المصري محتاج زقة مننا كلنا ولازم ندعم اقتصاد بلدنا حتى لو الناس اتريقت علينا”.

على صعيد آخر طالب القرموطي، جميع مُشاهديه بضرورة التبرع لمستشفى “25 يناير الخيري”، مثلما تبرعوا لصندوق “تحيا مصر”، مُشيرًا إلى هناك العديد من الحالات الإنسانية التي تحتاج الرعاية الصحية التي يتم إعداد هذه المستشفى لهم.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع عبر فضائية ONtv من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا