هدى عبد الناصر: هيكل اختلف مع والدي مرة واحدة - E3lam.Com

أمارة عبد المعز

قالت دكتورة هدى عبد الناصر أستاذ العلوم السياسية وابنة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر إن الأستاذ هيكل كان صحفي ناجح وعلى قدر كبير من الثقافة ما جعل عبدالناصر يحافظ على علاقته مع “الأستاذ” ، موضحةً أن والدها كان يعتمد عليه دائماً قبل أي خطاب رغم أنه كان ينتقد بعض قرارات الرئيس .

تابعت عبدالناصر خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة السبت من برنامجها ” هنا العاصمة ” الذي يذاع على قناة cbc الفضائية: ” الأستاذ مبيعجبوش العجب وكان باستمرار يوجه النقد إلى بعض قرارات والدي والذي كان معجباً بأسلوبه وطريقته البناءة في توجيه النقد”.

في السياق ذاته ،أشارت إلى ” لم يكن عبدالناصر يعتمد على صانع قرار ولكنه كان يعتمد على التواصل مع أكثر من مصدر سواء في مجال الإعلام أو الأجهزة الرسمية أو المحيطين إلى جانب خلفيته الثقافية ” وجاء ذلك رداً على سؤالها عن مشاركة هيكل في صناعة القرار . وتابعت: “علاقة والدي بالأستاذ كانت قوية جداً لدرجة أني لا أذكر أنه حدث خلاف بينهم إلا مرة واحدة فقط واستمر الخلاف لفترة قصيرة “.

كشفت عبدالناصر عن اهتمامها بكتابات “الأستاذ ” موضحةً: ” أعظم ما كتب هيكل هو مقاله بصراحه الذي كان ينشر في الأهرام، حيث كان الأستاذ أحسن واحد يشرح فكرة حتى لو كانت فلسفية” “متابعةً: “كان صحفي شاطر وله علاقات قوية في الداخل والخارج ما يجعله على قدر عالي من الثقافة “.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة ” الذي يذاع على قناة cbc الفضائية وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً ، ويرأس تحرير البرنامج فهيمه أحمد ويخرجه محمد عاطف .

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا