أحمد حسن لـ حسام حسن: أنا العميد

قال أحمد حسن، لاعب المنتخب الوطني السابق، إن تجربة الاحتراف العالمية في كرة القدم، أثرت عى شخصيته بشكل كبير، موضحًا أنه تعلم العديد من الخبرات.

وأضاف “حسن” في حواره مع المذيع عمرو راضي، في أولى حلقات برنامجه الرياضي الكوميدي “مايصحش كده”، المذاع على شاشة “النهار”، أنه بالأرقام عميد عمداء لاعبي العالم، وأضاف: “حسام حسن مش مقتنع إن أنا العميد، وأبقى قابلني لو وافق يجيلك ضيف هنا”.

وأشاد “حسن” بالجمهور الأوروبي في الإلتزام بواجبات مشاهدة المباريات، منوهًا أن المشجعين المصرين لا يقبلون التفتيتش في المبارايات.

وأكد أن هناك أخطاء من الإعلام الرياضي الذي يدافع أحيانًا عن تجاوزات الجمهور أثناء مشاهدة المباريات، مطالبًا بتطبيق القانون على المسئوليين الرياضيين قبل محاكمة الجمهور.

وشدد “حسن” على أن الاستوديو التحليلي وظيفته تحليل المباريات فقط دون التطرق لأمور شخصية، وتابع: “مينفعش المذيع يقول مين يمشي ومين يقعد، ويدخل بامية وبطيخ وحاجات خارجة عن النص، وممكن المذيع يكون واكل أكلة تقيلة مأثرة عليه”.

وكشف أنه من الممكن أن يخوض تجربة التمثيل قريبًا، موضحًا أن لديه فكرة يعمل عليها، ومن ثم سيقرر إذا كان المشروع سيكتمل أم سيفرضه.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا