السبكي: لا مكان للراقصات في أفلامي

تعهد المنتج محمد السبكي أنه لن يستعين بأي راقصة في أفلامه مرة أخرى، مؤكداً أن هذا ليس تقليلاً من مهنة الرقص.

وعن إهانة تيمور السبكي مؤسس صفحة “يوميات زوج مطحون” على “فيسبوك” لنساء الصعيد، قال السبكي خلال حواره لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يُقدمه تامر أمين، الجمعة، “لاعلاقة لي بتيمور السبكي ولاعمري شفته”، مؤكداً أنه طالب من المحامي الخاص به رفع قضية على تيمور السبكي لأن زوجته صعيدية.

وتابع السبكي: “نفسي يضربوا تيمور السبكي بالقباقيب زي ماعملوا في شجرة الدر” ، قائلاً: عايز الناس تشتغل وتبطل كلام”.

وأكد السبكي أنهم عملوا بقوة في صناعة السينما خلال حكم الإخوان حتى لا تتوقف هذه الصناعة، مُشيراً إلى أنه هو وشقيقه أحمد السبكي أكثر اثنين يعشقوا صناعة السينما ويخافوا عليها أكثر من أي شخص وأنهم ليسوا دخلاء عليها.

وأشار إلى أن هناك فيلم قادم من إنتاجه قد تم الإنتهاء من تصويره ولم يعرض حتي الآن اسمه “خمسة خمس خمسات” توجد فيه مشاهد رقص، وقد نوَّه على ذلك حتى لا يتهمه أحد عند عرض الفيلم بأنه قد تراجع عن وعده بمنع الرقص في أفلامه.

أما عندما سُئل عن رأيه الشخصي في الأزمة المفتعلة بين الممثل تامر عبدالمنعم والمنتج محمد العدل، قال “السبكي”: “عيب على محمد العدل إنه يقول كده على زميل له .. خليه يسيب الجمهور هو اللي يقول”، بينما رفض التعليق نهائياً عندما سُئل عن غرفة صناعة السينما وهل هي تفهم في السينما أصلاً وتدعمها أم تقف ضد السينما.

اقرأ أيضًا:

ضابط شرطة عن واقعة الدرب الاحمر: تصرف طائش

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا