ميدو يُعلن عن "حلقة تاريخية" مع عمرو أديب

أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن ظهوره الإعلامي الأول عقب إقالته من تدريب فريق الزمالك ودخوله في أزمة كبيرة مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، وذلك من خلال حلقة وصفها أنها “للتاريخ” مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “القاهرة اليوم” على قناة اليوم، يوم الاثنين الموافق 29 فبراير.

وقال “ميدو” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجمعة: “انتظروني يوم الإثنين الموافق ٢٩ فبراير وحلقة للتاريخ مع عمرو أديب”.

ERTYU

جدير بالذكر أن أحمد حسام، قد شن هجوماً حاداً على رئيس النادي قائلاً له: “يا مرتضى يا منصور انت محدش علمك الأدب وأنا هعلمك الأدب.. الراجل ده مينفعش حد يشتغل معاه”

وأقسم “ميدو”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “الكرة مع الحياة” الذي يُقدمه سيف زاهر على قناة الحياة، أن رئيس الزمالك طلب منه عدم الاستعانة ببعض لاعبي الزمالك وهم محمود كهربا وأحمد دويدار وباسم مرسي، في بعض المبارايات بحجة أنهم “معمول لهم عمل”.

فيما رد رئيس الزمالك على تصريحات ميدو ضده، قائلاً: “أنت أخطأت في حق النادي والجمهور، وستنال عقابك الشديد على تصريحاتك تلك”. مضيفا: “أتحداك في إثبات صحة أحاديثك المغلوطة عن السحر والشعوذة، وإن أثبتها فسأستقيل من منصبي فورا”.

وأضاف “يبدو أنه كان سكرانا أثناء الحوار، وتسائل إن كان حديثه صحيحا وفاز الزمالك بالدوري بالدجل، فهل فوز الزمالك في اليد وكل الألعاب الأخرى كان بالدجل أيضا؟ وهل فوز الزمالك بكأس مصر في الموسم الذي سبقه معك أنت شخصيا كان بالدجل أيضا؟”.

وتابع رئيس نادي الزمالك:” بتقول أنني أتدخل في عملك، هل أنا من أجبرت إبراهيم صلاح على الرحيل عن النادي، وهل أنا من قلت بأن أحمد حسن مكي وباسم مرسي لا يصلحا للفريق، أنت دمرت الفريق وأنا من أخطأت في الأساس بمنحك تلك الفرصة التي لا تستحقها”.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا