"معكم" يعرض تجارب شردي ومذيعة نفسنة مع "الرجيم"

في حلقتها الثانية عن التخسيس وحلم الرشاقة تواصل الاعلامية منى الشاذلي ــ مقدمة برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية cbc ــ حكاياتها عن تجارب التخسيس مع عدد من مشاهير الفن والسياسة الذين خاضو التجربة ، وكيف نجحوا فى انقاص وزنهم والتخلص من السمنة المفرطة.

وتتضمن الحلقة حوارا مع الكاتب الصحفي محمد مصطفى شردي يتحدث فيها عن قصته مع التخسيس ، وكيف أنه اضطر لاجراء عملية جراحية للتخلص من وزنه الزائد بنصيحة من الأطباء بسبب تأثير السمنة على صحته.

وأوضح شردي أنه فقد الكثير من وزنه بعد العملية لكنه يحب شكله وهيئته قبل فقدان وزنه ، مشيرا الى أنه عانى للسنوات من مشاكل صحية بسبب وزنه الزائد ولم يكن أمامه اختيار سوى التدخل الجراحي للتخلص من السمنة.

كما تتضمن الحلقة فقرة مع الفنانة شيماء سيف مقدمة برنامج “نفسنة” تتحدث فيه عن معاناتها مع الرجيم والأنظمة الغذائية ، وتكشف أنها أصيبت بالاكتئاب لأكثر من مرة بسبب كرهها للريجيم وحبها الجارف للأكل.

وتروي سيف كيف أن وزنها الثقيل الذي كان عبئا عليها فى الماضي أصبح مصدر سعادتها وشهرتها حاليا ، مشيرة الى أنها لم تفكر أبدا فى اجراء جراحة للتخلص من وزنها الزائد.

شردي - معكم

وفى الحلقة فقرة مع المطرب الشاب محمود محي الفائز بلقب ستار أكاديمي فى الموسم التاسع والذي نجح فى التخلص من وزنه الزائد قبل التحاقه بالبرنامج لتحقيق حلمه فى عالم الغناء والطرب، ويكشف محي فى الحوار كيف فقد ما يقرب من 35 كيلو من وزنه في شهر واحد حتى تتاح له فرصة المشاركة فى البرنامج.

محمود محيي

وتتضمن حلقة الشاذلي الثانية عن التخسيس أيضا فقرة مع مذيعتى سي بي سي سفرة سالى فؤاد وغادة جميل تتحدثان فيه عن أهم الوجبات الغذائية التى تحافظ على رشاقة الجسم وتجعل الشخص يتمتع بجسد مثالي بعيدا عن الدهون التى تؤدي للسمنة.

بالاضافة الى عدد كبير من الحالات التى نجحت فى انقاص وزنها وتواصلت مع صفحة البرنامج على الفيس بوك للمشاركة فى الحلقة.

سالي فؤاد

تصميم  للصور العرضية

اقـرأ أيـضـًا:

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا