الجفري مُحتفلاً بـ"عيد الحب": happy valentines day

أكد الداعية الحبيب علي الجفري، على أن عيد الحب الذي الذي يتم الاحتفال به يوم 14 فبراير، ليس حراماً، وذلك لاجتماع الناس على الاحتفال به، دون النظر إلى السبب الذي جعلهم يعتبرونه عيداً، مُشيراً إلى أن العالم في الوقت الران في أمس الحاجة إلى نشر الحب ونبذ الكراهية والبؤس الذي استشرى في أنحاء العالم بشكلٍ ملحوظٍ.

وهنأ الجفري، خلال استضافته في برنامج “ممكن” المُذاع عبر فضائية cbc)) مع الإعلامي خيري رمضان، مساء اليوم الخميس، المصريين بعيد الحب، قائلاً: “هابي فلانتين داي.. وكل عام وأنتم بخير”.

وأكد الداعية الإسلامي، على أن العالم اليوم في حاجة لمزيد من الاحتفالات لنشر الحب في كل مكان، لإنهاء حالة الكراهية والتطرف اللذين انتشرا بشكل كبير في الآونة الأخيرة، مٌشيراً إلى أن الحب ليس حراماً طالما يبتغي مرضاة الله.

وأوضح الجفري، أن “الحب سيكون حراماً إذا وُظف من أجل شهوة أو من أجل مخالفة أوامر الله سبحانه وتعالي”، مٌضيفاً “الحب لا يعادي الشهوة وإنما يحب أن يُوظف هذا الحب في رضاء الله وفي الحلال”.
يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية CBC)) في أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.

اقـرأ أيـضـًا:

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا