تيمور السبكي يعتذر لنساء مصر

قدم تيمور السبكي، أدمن صفحة “زوج مطحون”، اعتذراً لسيدات الصعيد على وجه الخصوص، ولسيدات مصر عموماً عن تصريحاته التي كان أدلى بها خلال لقاء سابق ببرنامج “ممكن”، قائلاً :”أنا أسف لكل سيدات الصعيدي خصوصاً وسيدات مصر عموما، ونادم على التصريحات اللي قولتها ضدهن”.

وأوضح السبكي، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “ممكن” المُذاع عبر فضائية cbc)) مع الإعلامي خيري، مساء اليوم الخميس، أن الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقتطع من سياقه، وفُهم بشكل خاطئ، مُشيراً إلى أنه تحدث عن انتشار الخيانة بين نسبة كبيرة من سيدات مصر بناء على الرسائل التي كانت تصله من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والمشتركين في صفحته.

وأكد أدمن صفحة زوج مطحون، على أنه لم يكُن يقصد إهانة أي سيدة مصرية أو اتهام سيدات مصر كما زعم البعض، لافتاً إلى أن والدته من احدى محافظات الصعيد وهي؛ محافظة قنا.

وأضاف “سيدات الصعيد من أشرف وأطهر نساء مصر ولو غلط في أي ست فيهم يبقي بغلط في أمي أو أختي”، مُشيراً إلى أنه قدم اعتذراً لكل سيدات مصر عبر صفحته الرسمية، كما قدم اعتذاراً عبر الصفحة الاجتماعية التي يديرها.

وكان السبكي، أشار خلال لقاء سابق، مع الإعلامي خيري رمضان، مطلع شهر ديسمبر الماضي، إلى أنه الخيانة الزوجية أصبحت منتشرة بين سيدات مصر بشكل كبير، لاسيما بين نساء الصعيد الذي وصلت نسبة الخيانة بينهن إلى 30 بالمئة _على حد قوله.

يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية CBC)) في أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.

اقـرأ أيـضـًا:

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا