خيري رمضان يكشف حقيقة تصريحات تيمور السبكي

علق الإعلامي خيري رمضان، على الجدل الذي أثير مؤخراً حول تصريحات تيمور السبكي، أدمن صفحة “زوج مطحون” الذي كان أدلى بها في لقاءٍ سابق خلال برنامجه، قائلاً :” أحد صديقاتي التي تقيم في الوجه القبلي أخبرتني بأن هناك جدل على هذه الحلقة، مما جعلني أصاب بدهشة كبيرة لا سيما وأن هذا اللقاء التليفزيوني أُذيع منذ مطلع شهر ديسمبر الماضي”.
وأشار رمضان، خلال برنامجه “ممكن” المُذاع عبر فضائية cbc)) مساء اليوم الخميس، إلى أن هذه الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقتطع من سياق الحلقة التي كانت ضمن سلسلة من الحلقات التي نظمها البرنامج بعنوان “المتزوجون”، لافتاً إلى أن تيمور السبكي لا ينتمي إلى عائلة المنتج أحمد السبكي، وإنما هو مجرد أدمن لصفحة اجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد رمضان، على أن رأي السبكي كان يعبر عن موقفه الخاص به، وليس تعبيراً عن القناة أو مقدم البرنامج، موضحاً ” كلام السبكي زي معظم كلام الفيس بوك غير منضبط وغير صحيح، ولكن عملي كإعلامي يتطلب إني أسمعه واناقشه وارجعه فيها”.

وأكد على أن فضائية (cbc) وجميع إعلاميها من أكثر القنوات والإعلاميين انضباطاً على الساحة الإعلامية، لسعيهم الدائم نحو تقديم عملاً إعلامياً مهنياً يخدم مصلحة الوطن، مُضيفاً ” قدرنا كإعلاميين أننا يتاخد علينا مقاطع من حلقات ونتهاجم.. محدش فكر يشوف الحلقة كاملة ويعرف سياق الحلقة كان إيه”.

وأستنكر مُقدم برنامج “ممكن”، انشغال الرأي العام بهذه التصريحات عقب شهرين ونصف من إذاعتها دون الاهتمام بها وقت إذاعتها، ودون الاهتمام بمن يتم استضافتها داخل بعض القنوات الأخرى من “الملحدين، والمتطاولين على الذات الإلهية” وغيرهم، متسائلاً ” مشاكلنا خلصت كلها ومبقاش غير تيمور السبكي؟”.

وأكد الإعلامي خيري رمضان، على رفضه لآراء أدمن صفحة “زوج مطحون”، واحترامه لكل نساء مصر، مُشيراً إلى أنه قام بالرد على ضيفه أثناء إدلائه بهذه التصريحات، لرفضه ورفض جميع الضيوف الأخرين لهذه الآراء السيئة، والغير مألوفة.

واستنكر رمضان، قيام النائب مصطفي بكري، بعمل ضجة على هذا الفيديو وتقديمه طالب إحاطة للحكومة لمناقشة هذا الأمر داخل البرلمان، متسائلاً” إيه علاقة الحكومة بالكلام دا؟.. أومال القانون دوره إيه؟”.

وأوضح رمضان، أن الاستعانة بهذا الفيديو في هذا التوقيت كان رسالة من أحد الجهات، لإرهابه والرجوع عن موقفه الداعم لمصلحة البلاد، مؤكداً على أن هذه الرسالة لم ترهبه، ولكنها فُهمت من أين أتت !.

وكان بكري، تقدم بطالب لرئيس مجلس النواب عقد جلسة عاجلة داخل البرلمان، بحضور وزير الاستثمار ورئيس الحكومة، لمواجهتهم بما أسماه “الاتهامات” التي جاءت في برنامج رمضان، لجميع نساء الصعيد.

اقـرأ أيـضـًا:

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا