لميس الحديدي: "هنا العاصمة" أهلاوي

أعربت الإعلامية لميس الحديدى، عن سعادتها لفوز النادي الأهلي على منافسه النادي الزمالك بهدفين دون رد، في مباراة القمة التي أقيمت منذ قليل بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية ، قائلة:”هنا العاصمة” برنامج أهلاوي.

وقالت الحديدي من خلال برنامجها” هنا العاصمة” المذاع على قناة “CBC” إنها من مشجعي النادي الأهلي، وكانت تشعر بالقلق خلال المباراة خوفاً على الفريق من الهزيمة، لافتة إلى أن المدير الفني للاهلي عبد العزيز عبد الشافي، وضع تشكيلة جيدة للغاية، ويجب على الجميع أن يرفع القبعة له.

وداعبت لميس ، فريق إعداد برنامجها وخاصة من يقوم بتشجيع نادي الزمالك، والذين طالبوها بالتوقف عن الفرحة مراعاة لمشاعرهم بعد الخسارة من النادي الأهلي بهدفين نظيفين الليلة.

وقالت الحديدي مداعبة، إنه من حق كل شخص أهلاوي أن يفرح ويسعد بفوز فريقه، وان برنامجي له ميول حمراء، مطالبة فريق إعداد البرنامج وخاصة ممن ينتمون للقلعة البيضاء بالحصول على أجازة ومغادرة الاستديو.

وأثنت الحديدي على أداء لاعب الأهلي “ماليك إيفونا”، مؤكدة أن مشاركته منذ بداية المباراة كانت مفاجأة، نظرا لعودته من الإصابة، وأبدت إعجابها بالهدف الأول الذي أحرزه خلال المباراة.

من هو المدير الفني الأنسب للزمالك في المرحلة المقبلة ؟  للمشاركة أضغط هنــا

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا