رئيس الزمالك : الأهلي لعب برجولة

قال رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور أن النادي لعب أسوأ مباريته في الفترة الاخيرة وخسر الفريق 8 نقاط، مشيراً إلي أن قرار إقالة ميدو والجهاز الفني اتخذ بعد مباراة الأسماعيلي لكن مجلس الإدارة أجل القرار لحين انتهاء مباراة القمة.

ووجه مرتضي منصور خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة النيل للرياضة التهنئة إلي النادي الأهلي الذي لعب مباراة جيدة قائلا “الأهلي لعب برجولة” مؤكداً أن فريق الزمالك لم يكن جيداً في المباراة والأداء في المباريات الاخيرة لم يكن ممتعاً للجماهير.

وأضاف أن اللاعبين يعرفون مكان اقامة المباراة باستاد برج العرب من أسبوع وتم تجهيز المعسكر بالنسبة لهم وحصلوا على مكافاتهم قبل المباراة بيومين.

وكشف عن اجتماع اعضاء مجلس الادارة في مكتبه مساء اليوم لتحديد المدير الفني الجديد للفريق مرجحاً أن يكون مدرب الفريق المقبل أجنبي حيث تم إسناد المهمة للجنة تضم خالد رفعت وعدد من أبناء الزمالك لاختيار المدرب دون التقيد بالراتب الذي سيحصل عليه المدرب الجديد.

وأشار إلي أن اسماعيل يوسف سيتم إعادته مديراً للكرة مستبعداً ترشيح الكابتن حسن شحاتة الذي أكد انه يستحق أن يأتي ببداية موسم وليس في الفترة الحالية حتى لا يتعرض للظلم، فهو يحتاج إلي لفترة تأهيل مع اللاعبين.

من هو المدير الفني الأنسب للزمالك في المرحلة المقبلة ؟  للمشاركة أضغط هنــا

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا