أسماء مصطفى: مش هنخرب بلدنا علشان ماتش!

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، في برنامجها الصباحى”“نهار جديد” المذاع على قناتي “النهار one ” و”النهار اليوم”، إنها تتمنى أن تمر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي ستقام اليوم في السابعة مساءً، بخير، مشيرة إلى أنه من غير اللائق حدوث “خناقات” بين الأزواج والأخوة بسبب مباراة كرة قدم.

وأضافت موجهة حديثها للمشجعين: “أتمنى مشوفش واحد منكد على مراته ولا متخانق مع أخوه، دي مباراة رياضية، والخسارة مش نهاية المطاف، مش هنخرب بلدنا علشان ماتش، ولازم نفضل نعمر بلدنا ويارب يحفظنا ونقضي ليلة سعيدة”.

وطالب محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، في حواره مع “نهار جديد”، رؤساء أندية الدوري المصري بتحمل المسئولية وعدم الانسياق وراء التصريحات الغاضبة، التي تؤدي لشحن الشباب المندفع، مؤكدًا على ضرورة العودة لأخلاق كرة القدم.

وأكد أحمد عبد المنعم “كشري”، لاعب الأهلي السابق، أن التنافس مطلوب في كرة القدم، ولكن بشرط ألا يكون زائد عن الحد، بشكل يجعل المباراة أحد أسباب العنف والغضب، وتوجيه الشتائم، والقتل في بعض الأحيان، وتابع ساخرًا: “نستفز بعض بلطف”.

وأضاف “كشري” أنه من أهم أسباب فقدان الحكام لتركيزهم في تحكيم مباريات كرة القدم، في الفترة الأخيرة، هو غياب الجماهير في الملاعب، ما يجعل الأصوات المعترضة المحيطة في الملعب مسموعة بشكل يربك ويوتر الحكام.

جدير بالذكر أن برنامج “نهار جديد” يشارك في تقديمه كل من “خالد عليش” و”أسماء مصطفى” و”داليا أشرف”، ويذاع يوميًا الساعة الثامنة صباحاً، على قناتي “النهار one ” و”النهار اليوم”.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا