المسلماني عن "استقالة صيام": صدمة

علق الإعلامي أحمد المسلماني، على استقالة المستشار سري صيام، النائب المُعين، من عضوية مجلس النواب قائلاً: “صدمة كبيرة انتابت كل المصريين لاستقالة صيام من البرلمان”.

وأشار المسلماني، خلال برنامجه “الطبعة الأولى” المُذاع عبر فضائية “دريم” مساء اليوم الاثنين، إلى أنه الآن لم تُقبل استقالة صيام، لاسيما وأنه لم يُقدمها إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، المنوط بها تسلم هذه الاستقالات، مؤكداً على أنه حال قبول هذه الاستقالة ستتضاعف الصدمة لدى كل المُتابعين للشأن السياسي المصري، لقيمة وقامة صيام القانونية.

وأضاف المسلماني، ” تواجد صيام داخل المجلس بما يملكه من رصانة وعلم وفكر قانوني، كان سيعطي البرلمان ثقلاً أكثر من ذلك، لاسيما وأنه في حاجة إلى هذا الثقل في الوقت الراهن”، مُعتبراً فقدان البرلمان للمستشار سري صيام، بمثابة “خسارة فادحة” لمصر بأكملها.

وأوضح مُقدم برنامج “الطبعة الأولى”، أن “تعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي لصيام داخل البرلمان كان بشرى سارة وطمأنة لكل المصريين على جميع الإجراءات التي تُتخذ داخل المجلس”، مُشيراً إلى أنه هناك بعض المحاولات لإثناء صيام عن استقالته، واقناعه بالعودة مرة أخرى.

وكان صيام، أشار في تصريحات صحفية، إلى أن استقالته جاءت عقب شعور بأنه غير مرغوب فيه داخل مجلس النواب، مؤكداً على عدم رجوعه عن هذه الاستقالة.

يذكر أن المستشار سري صيام، كان من ضمن الـ(28) نائباً الذين تم تعيينهم من قِبل السيسي داخل مجلس النواب، وذلك نهاية شهر ديسمبر الماضي، لكونه أحد أبرز رجال القضاء الذين تولوا أعلى المناصب القضائية في مصر، حتى تولى منصب رئاسة محكمة النقض، ومجلس القضاء الأعلى.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا