إيناس الدغيدي : أصدقائي الرجال مثليو الجنس

إعتبرت المخرجة إيناس الدغيدى، أن المساكنة بين الرجل والمرأة بمقومات محترمة، وممارسة الجنس قبل الزواج حلال إذا ارتضيا ذلك، قائلة إنه يحق لكل شخص أن يمارس الجنس حسب فكره وعقيدته وتقاليده، والورقة مجرد إثبات للحقوق و65% من هذا الجيل متقبل تلك الأفكار.

وكشفت “الدغيدى”،خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة”، أن معظم أصدقائها الرجال “مثليين جنسياً” ويتكتمون على ذلك الأمر، لأن المجتمع لا يرحمهم ولا يتفهم طبيعتهم، مضيفة “لم أقرأ الدين جيداً، ولا أتخيل زواجهم ببعض، ولكن الستات بتتبسط أوى بمصاحبة المثليين لأن لديهم الموهبة”.

وأوضحت أنها حاولت الانتحار مرة واحدة، وهى فى فترة المراهقة فى الـ 18 من العمر، بسبب ابن الجيران، ولكنها فشلت بعد أن تم إنقاذها فوراً، موضحة أنها ليست شاذة ولم تتعرض للتحرش من قبل ولم تحاول التحرش بأحد أيضاً، مضيفة “لم أقم بأى علاقة غرامية أو جواز فى السينما، والجميع كان فى منتهى الرقة والشياكة”.

وعلى صعيد آخر، علقت الدغيدي، على القضية التي أثارت كثيرا من الجدل حول العلاقة بين الفنانة زينة وأحمد عز، والتي حصلت فيها “زينة” على حكم بإثبات نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في أمريكا من “عز”.

وأوضحت، إن عز ارتبط مع زينة بعلاقة وقررا عدم الإنجاب، وفوجئ بزينة تخالف الاتفاق، وأنها حملت منه، مشيرة إلى أن كلا الطرفين أخطأ في حق الآخر.

وتابعت: “كان يجب على زينة أن تحترم الاتفاق مع عز وتقوم بالعلاقة بدون إنجاب، لما أكون متفقة على علاقة بدون أطفال لازم أحترمها، وأنا متعاطفة مع الأطفال”.

وكشفت عن أن الفنان الراحل عمر الشريف اعترف لها سابقاً بأن له أبن غير شرعى، وقال: “عندى ابن غير شرعى ولما جه قالى أنا ابنك، فوجدت فيه عمر الشريف شكلاً ولكن لم أشعر به وعمرى ما حسيت بيه، لأننى قضيت مع والدته علاقة عابرة، ولم تخبرنى أنها حامل ورأيت الولد فى عمر العشرين وقلت له ممكن اصرف عليك، فرفض، وقال أنا جاى أقولك أنك أنت أبويا، فقلت له أنا أبوك ولكن لن أشعر أنك ابنى لأن عمرك ما كنت موجود، ووالدتك لم تكن بالنسبة لى شئ مهم”.

نرشح لك : أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

 

اقـرأ أيـضـًا:

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا