الوزير للسيسي: تطوير المطار في 4 شهور "عشان خاطري"

استعرض اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تفاصيل تطوير حقل الطيران بمطار القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أنها ستحتاح إلى 4 أشهر للانتهاء، وعندما قال الرئيس السيسي “4 شهور ايه؟!”، في إشارة لطلب تقليص المدة، تابع: “معلش يا فندم عشان خاطري”.

وقال السيسي، في افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بـ6 أكتوبر، السبت، إن “الممر بحاجة إلى صيانة من 5 إلى 6 شهور للعمل 7 سنين ولو عملنا إصلاح كامل يشتغل 20 سنة عايزين نعمل إصلاح كامل”.

ورد الوزير على السيسي بأن الهيئة ستحتاج إلى 4 شهور للانتهاء منه، وقال السيسي ضاحكًا: “متفقناش على كدة.. طب 3 شهور”، فرد الوزير: “حاضر يا فندم”.

كما أكد اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، على الانتهاء من تشييد 20 ألف و892 وحدة سكنية في 6 محافظات، ولفت الوزير، في كلمته، إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع تطوير طريق شرق بورسعيد إلى شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور كل من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ومستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية إبراهيم محلب، ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي.

https://www.youtube.com/watch?v=KvEKSnWryRw

اقـرأ أيـضـًا:

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا