عيسى محذراً: ولادنا ممكن يبقوا أولتراس

قال الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى أن ما حدث اليوم من أولتراس الأهلي في استاد مختار التتش “تنظيم عالي الخطورة من سرعة التخطيط والتجمع”، وتابع مُحذراً: “كلنا معرضين إن ولادنا يبقوا أولتراس”، وأكد عيسى أنه لابد أن نتعامل مع هذه الفئة بعقل بارد.

وأشار عيسى خلال حلقة اليوم من برنامجه “مع إبراهيم عيسى” الذي يذاع على شاشة القاهرة والناس إلى أن ما حدث من الأولتراس ما هو إلا إذكاءًا لمشاعر العنف و الكراهية، وتابع “كأنه احتفال عدواني ثأري في محاولة لتأنيب الذات” و كأنه بيقول “اوعى تنسى الغل والحقد اللي جواك، ده أشبه ما يكون لإحتفال غلاة الشيعة في العراق”.

وتابع عيسى: “لا بد من احترام الذكرى ولكن بشكل نبيل ومحاولة تفادي أخطائها عشان ميبقاش دمهم راح هدر”.

واستنكر عيسى الحادث موضحاً: “دي قضية تناولتها المحاكم وتم البت فيها، يعني إيه اللي هما عايزينه تاني”، وأشار إلى أن ذلك يميل أكثر إلى كونها جريمة منظمة”، مُتابعاً: “دي مشكلة كارثية الظاهر منها أن الأولتراس عنده عداء مع رموز الجيش، لكن الموضوع أكبر من كده وهو إن الدولة فشلت وأصبحت عاجزة عن مواجهة مشاكلها”.

وشدد عيسى على ضرورة اقصاء الجهاز الأمني من الصورة، متابعاً: “أجهزة الأمن ليست أجهزة صناعة قرار سياسي دول مش بيفهموا سياسة، دول وظيفتهم يحموا أمن البلد”.

وعن عودة الجماهير إلى المباريات، قال عيسى: “ده جنون وما هو إلا دعوة جديدة لإراقة وسفك الدماء”.

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا