أنباء عن إطلاق سراح "جاويش" خلال ساعات

قال الكاتب الصحفي محمد فتحي، إن مدير النيابة الذي يحقق مع رسام الكاريكاتير، إسلام جاويش، أخبر محامي الشبكة العربية لحقوق الإنسان، بأن أمر الضبط لم يكن لإسلام، بعد اقتحام من المصنفات لشركة أيجيبشن نتورك لتكنولوجيا المعلومات.

وكتب فتحي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مدير النيابة لمحامي الشبكة العربية: امر الضبط لم يكن لإسلام أصلا لكن تم القبض عليه لانه اللي كان في الشركة .. نقلا عن الاستاذ جمال عيد”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “اسلام جاويش هيخرج ، والموضوع هيخلص على تراخيص وبرامج غير مرخصة”.

كما نشر الحساب الرسمي لقناة “النهار” على موقع “تويتر”، نقلًا عن “مصادر”، بأنه سيتم الإفراج عن رسام الكاريكاتير إسلام جاويش بكفالة خلال ساعات.

يذكر أن صفحة “الورقة”، المعنية بنشر رسومات فنان الكاريكاتير إسلام جاوييش، قد أصدت اليوم الأحد، بيانًا مختصرًا، تؤكد فيه نبأ القبض على جاويش، مؤكدة وقف جميع أعمالها الفنية.

وأضافت الصفحة، من خلال البيان الذي نُشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسوك”، اليوم الأحد، أن الشرطة وجهت اتهامات لجاويش، حول “رسم كاريكاتير ضد النظام”.

وجاء في نص البيان: “بيان هام .. تعلن صفحة (الورقة – اسلام جاويش) وقف جميع أعمالها الفنية و ذلك بسبب القبض علي الرسام اسلام جاويش من قبل الشرطة موجهين اتهامات له برسم كاريكاتير ضد النظام !!”.

نرشح لك – آخر 10 رسومات لإسلام جاويش على صفحة “الورقة”

النهار - جاويش

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا