كمال: اللي شتموا أمهات "مالك وشادي" متربوش

هاجم الإعلامي أسامة كمال، الإعلاميين الذين قاموا بسب الممثل أحمد مالك، وشادي أبوزيد، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، إثر نشرهما فيديو “الواقي الذكري”، قائلاً:” فيه ناس حبة تظهر بوجه الفضيلة وتنظر على العيال دي.. فظهروا هم على حقيقتهم وبانوا أنهم معندهومش أي نوع من أنواع الفضيلة أو الأخلاق اللي ادعوها”.

وأضاف كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” اليوم الخميس، ” الإعلام اتعامل مع الولدين دول باعتبارهما هما الولدين الوحيدين اللي في مصر اللي متربوش.. ودبحهما على تصرف أهوج متوقع أن يصدر من أي واحد في سنهما”، مؤكداً أن من قام بسب أمهات الولدين بشتائم بذيئة على اعتبار أنهن فشلن في تربية أبنائهن هم “اللي متربوش”.

واستنكر كمال، الرد على فيديو الولدين الذي وصفه بـ” قلة الأدب” بقلة أدب مقابلة، متسائلاً: “هي قلة الريبية لما يترد عليها بقلة ريبية هتكون إيه غير قلة ريبية وقلة أدب زيها”.

وطالب مُقدم برنامج “القاهرة 360″، الإعلاميين بضرورة تناول هذه الواقعة بمزيد من الحيادية والمهنية، دون المغالاة والتهويل من الأمر، موضحاً ” كلامي دا مش معناه أنهما مغلطوش لأ غلطوا طبعاً ولازم يتحسبوا على فعلهما.. لكن نحط الموضوع دا في حجمه من غير ما ندبحهما .. خصوصاً أنهما في سن مبكر من عمرهما”.

يذكر أن برنامج “القاهرة 360” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10مساءً، ويرأس تحرير البرنامج أيمن عواد، ويخرجه منال السويدي.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا