شوبير يحلل الدوري الألماني على DW

أعلنت قناة DW عربية «التابعة لمؤسسة دويتشه فيله الألمانية» عن تطوير شراكتها مع قناة صدى البلد وذلك في المجال الرياضي من خلال فقرة رياضية أسبوعية يقدمها الكابتن أحمد شوبير ضمن نشرتها الإخبارية.

وسيطل شوبير على مشاهدي DW عربية من خلال نشرتي التاسعة والعاشرة مساء يوم الأحد من كل أسبوع، معلقا على أهم مباريات الدوري الألماني، كما ستبث هذه الفقرة ضمن برنامج «مع شوبير» على شاشة صدى البلد.

تأتي هذه الخطوة في سياق تفعيل الشراكات الإعلامية القائمة بين مؤسسة دويتشه فيله والعديد من المؤسسات الإعلامية في مصر، منها قنوات النهار و ontv، إلى جانب صحف ومواقع إلكترونية أخرى مثل «الشروق» و«المصري اليوم» و«فيتو» و«مصراوي».

وتعتزم مؤسسة DW في الفترة المقبلة تطوير شراكاتها مع الوسائل الإعلامية في مصر في عدة مجالات كالراديو بجانب التليفزيون والإنترنت.

ويمكن متابعة برامج DW عربية على تردد 11996 أفقي على العرب سات، وعلى تردد 11900 عمودي على النايل سات، وعبر القمر استرا: ترانسبوندر 28 وتردد 11627 عمودي، أو من خلال موقعها dw.com

وقد كتب شوبير عبر حسابه على موقع تويتر يقول : “في إطار الشراكة الإعلامية بين قناة صدي البلد و مؤسسة دويتشه فيله .. إنتظروني على شاشة DW عربية اسبوعياً لتحليل الدوري الالماني”.

شوبير w

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا