باسم يوسف لأبلة فاهيتا: اخص على قلة الأصل

علق الإعلامي الساخر، باسم يوسف، على بيان “أبلة فاهيتا”، الذي نفت فيه صلتها هي والشركة المنتجة لبرنامج “لايف من الدوبلكس”، بأي “أفعال أو مواقف شخصية”، لمراسلها شادي حسين، بعد ان نشر هو والفنان أحمد مالك، فيديو مسئ للشرطة، في ذكرى 25 يناير.

ونشر يوسف البيان معلقًا: “اخص على الرخص وقلة الأصل”.

d

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية، قررت اليوم الثلاثاء، إيقاف منح التصاريح للممثل الشاب أحمد مالك، وتحويله للتحقيق، بعد نشره فيديو مسيئًا للشرطة، موضحة أن “مالك” ليس عضواً بالنقابة وكان يعمل بالتصاريح.

وكان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح بأنه اتصل هاتفيًا بالفنان الشاب أحمد مالك ليفهم منه حقيقة الأمر، مشيرًا إلى أن مالك قال له إنه كان يمزح مع أصدقائه ولم يكن يتوقع كل ردود الأفعال المهاجمة له على هذا الفيديو.

وأكد أشرف زكى أنه وجه لأحمد مالك خطابًا شديد اللهجة موبخًا فعلته، وأضاف أن مالك اعتذر له وسيقدم اعتذاره للجميع على ما فعله.

كما تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنان أحمد مالك، وشادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، في واقعة الاستهزاء برجال الشرطة عن طريق منحهم “واقي ذكرى” على هيئة “بلالين” فى ميدان التحرير خلال احتفالات 25 يناير.

وذكر البلاغ أن مقطع فيديو ظهر فيه المشكو في حقهما مهنئين رجال الشرطة فى ٢٥ يناير بـ”واقى ذكرى”، وقال “مالك” خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “إحنا جايبين للشرطة في٢٥ يناير بلالين.. وكتبنا عليها من شباب مصر إلى الشرطة”.

وظهر في الفيديو أيضًا، شادي حسين، الذي يعمل مراسلًا في برنامج “لايف من الدوبلكس”، والذي تقدمه الشخصية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “نزلنا نحتفل بعيد الشرطة أنا وأحمد مالك فى عز البرد علشان محدش يزايد علينا”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا