عيسى لـ" مهاجمي ثورة يناير": مش كويس علشان صحتكم - E3lam.Com

استنكر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إصرار بعض الشخصيات المحسوبة على النظام الحالي، علي تشويه ومهاجمة ثورة يناير، وذلك متجاهلين اعتراف الدستور بها، قائلاً :” معظم الشخصيات اللي محسوبة على الدولة مُصرين يرجعونا للنقطة صفر من تاني ويتجهلوا الدستور اللي معترف بالثورة”.

وأضاف عيسى، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى” المٌذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الاثنين، “التشدد في كره يناير وإظهار الكره الشديد دا مش فاهم إيه لزمته وخصوصاً لما يكون من مؤسسات الدولة” متابعاً ” براحة يا جماعة بلاش التشدد في الكره كدة مش كويس علشان صحتكم حتى”.

وأكد عيسى، على أن جميع المواطنين مسموح لهم أن يعبروا صراحة عن حبهم أو كرهم لثورة يناير، أو لـ(30 يونيو)، ولكن لا يمكن يُسمح لمؤسسات الدولة، ومسئولي الدولة أن يظهروا كرههم لثورة اعترف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأقرها الدستور، مُعلقاُ “أمال بتحاسبوا الناس على مخالفتهم القانون بقي على أي أساس وأنتم أول الناس اللي بتخالفوا القانون والدستور”.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن الحديث عن أن ثورة يناير كانت مؤامرة من قِبل جماعة “الإخوان المسلمين”، على أجهزة ومؤسسات الدولة هي؛ حجة لإخفاء ورائها الكره الشديد لثورة يناير، متسائلاً : ” هو اللواء عمر سليمان مكنش من أجهزة الدولة إللي قعد واتفاوض مع الإخوان؟”.

وأضاف مُقدم برنامج “مع إبراهيم عيسى”، ” أكبر فصيل سياسي كان موجود يوم 25 يناير الصبح كان الإخوان المسلمين والدولة كانت عارفة شغلهم اللي تحت الأرض وفوق الأرض، وبالتالي كلامهم عن مؤامرة مالوش أيّ معنى”، مُتابعاً ” حتى لو الإخوان اتأمرت عليك ما جي خايبة منك”.

يذكر أن برنامج “مع إبراهيم عيسى” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شادي عيسى، ويخرجه وائل ناصف.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا