موسى يوضح أسباب تأجيل لقاء الزند في "على مسئوليتي" - E3lam.Com

قال الإعلامي أحمد موسى، ” إن لقائه بالمستشار أحمد الزند، وزير العدل، سيتم تأجيله إلى يوم الأربعاء بدلاً من الثلاثاء، وذلك لعدم ظهورالبرنامج غداً، لحضور فريق إعداد البرنامج عزاء زميلهم عصام التوني أحد العاملين بقناة “صدى البلد”، مُشيراً إلى أن الزند رحب بتأجيله حواره، وأصر على حضوره بعد غدٍ الأربعاء، في البرنامج للحديث مع المواطنين.

وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المٌذاع عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الاثنين “كنا عاوزين نعمل الحوار مع وزير العدل في مكتبه، لتأجيل حلقة بكرة، لكنه رفض، وأصر على الحضور للقناة”، مُشيراً إلى أن الحوار سيشهد تصريحات في غاية الأهمية سيدلى بها الزند لأول مرة عبر برنامج “صدى البلد”.

وقدم موسى، الشكر للمستشار الزند، لتفهمه الظروف الجديدة التي طرأت على البرنامج، وجعلت اللقاء يتم تأجيله، مُعلقاً “دا اللي كنت متوقعه من أسد القضاء اللي وقف في وش نظام الإخوان المسلمين، ومخفش من كل التهديدات اللي كانت بتتبعتله علشان مواقفه المعادية لسياستهم اللي دمرت البلد”.

وطالب موسى، جميع مُشاهديه بضرورة متابعة هذا اللقاء، لأهمية المعلومات التي سيكشف عنها الزند، مُضيفاً ” الزند هيقولكم البلد كانت بتتسرق إزاي في عهد الإخوان المسلمين.. وإزاي الجيش حمى البلد منهم”.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا