"عبد الكريم" عن 25 يناير: الناس مش هتسمح لحد يستغلها تاني - E3lam.Com

أكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات العامة، على أن وزارة الداخلية بالتنسيق مع قوات من الجيش، يقومون باستعدادات أمنية مشددة، وذلك لتأمين المنشآت الحيوية للدولة، استعداداً للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة يناير، مٌضيفاً: “هناك تنسيق مستمر بين الداخلية والشرطة وزي ما أمنا الانتخابات والاحتفالات والمشروعات القومية هنأمن احتفال الثورة بشكل جيد”.

وأشار عبد الكريم، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة” مع الإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم الأحد، إلى أن المواطنين سيكونون الظهير القوي لقوات الأمن، وذلك لمنع المُخربين ومُثيري الشغب من إحداث أيّ أعمال من شأنها أن تُحلق ضرراً بأمن واستقرار البلاد، مُضيفاً “الناس مش هتسمح أن حد يستغلها أو يستدرجها تاني، لأنهم عاوزين بلدهم مستقرة ومتقدمة زي جميع بلاد العالم”.

وأكد مساعد وزير الداخلية، أن اليوم لن يشهد أي أعمال تهدد أمن واستقرار البلد، وسيمر ا مثله مثل باقية الأيام العادية في البلاد، مُضيفاً “الناس متخفش ولازم يطمنوا ويعرفوا أن الأمن مسيطر على شيء”.

وعلى صعيد آخر أشار اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، إلى أن جولة وزير الداخلية اليوم في منطقة “وسط البلد”، كانت لمتابعة الإجراءات والاستعدادات الأمنية في المنطقة، كما كان لمتابعة سير الأعمال الشرطية داخل أقسام الشرطة.

وأشار عبد الكريم، إلى أن الوزير التقى أثناء جولته في شوارع وسط البلد، بمجموعة من المواطنين لعرض عليه بعض الشكاوي المتعلقة بأعمالهم، لافتاً إلى أن الوزير وعدهم بمقابلة في مكتبه خلال أيام، لمناقشة هذه الشكاوي.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا