الإبراشي يطالب بتجسيد شخصيات شهداء الشرطة في السينما - E3lam.Com

طالب الإعلامي وائل الإبراشي، صُناع السينما والممثلين بضرورة تجسيد شخصيات شهداء الجيش والشرطة، في أعمال فنية، تكريماً لهم، لما ضحوا به فداءً للوطن، قائلةً:” عندنا شهداء أبطال حقيقية يستحقوا أننا نخلد ذكراهم عن طريق الأعمال الفنية”.

وأشار الإبراشي، خلال برنامجه “العاشرة مساءً” المُذاع عبر فضائية “دريم” مساء اليوم السبت، إلى أن الاحتفالية التي أعدتها الدولة، للتكريم أسر شهداء الشرطة، أظهرت عن الوجه الحقيقي لكل شرطي ومجند استشهد، حمايةً للوطن من الإرهاب الأسود، موضحاً:” كلام الأسر عن ذويهم لازم صناع الأعمال الفنية ياخدوه بعين الاعتبار، ويحاولوا يخلدوا ذاكرهم بأعمال فنية راقية”.

واستنكر تجاهل المخرجيين والمنتجين لقصص شهداء الجيش والشرطة منذ أن بدأت العمليات الإرهابية تقبض أرواحهم، وإصرارهم على إظهار المجرمين والخارجين عن القانون كـ”أبطال”، مُعلقاً: “عندنا أبطال حقيقية تستحق أننا نظرهم كأبطال ونعطي لهم حقهم الذين يستحقوه، بدل من تجار المخدرات والبلطجية اللي بنعمل منهم أبطال”.

وأكد مُقدم برنامج “العاشرة مساءً”، على أن أحاديث أسر الشهداء وكلماتهم التي ألقوها خلال الاحتفالية هزت مشاعر جميع الأسر المصرية في منازلهم، وهم يتبعونهم، مُشيداً بأسلوب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تعامله مع أبناء وزوجات الشهداء.

وشهدت أكاديمية الشرطة، اليوم السبت، احتفالية لتكريم أسر شهداء الشرطة، بمناسبة ذكرى ثورة يناير و”عيد الشرطة”، حيث منحهم السيسي بعض “أوسمة” رئاسة الجمهورية، تقدراً لهم عما قدمه ذويهم فداءً للوطن.

يذكر أن برنامج “العاشرة مساءً” يُذاع عبر فضائية “دريم” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10 مساءً، وترأس تحرير البرنامج فاطمة قنديل.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا