وزير الداخلية: عودة الجماهير للملاعب قريبا - E3lam.Com

قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن جماهير كرة القدم ستعود للتشجيع من داخل الاستاد قريبًا. وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “أنا مصر”، المذاع على التليفزيون المصري، : “ندرس عودة الجماهير الى الاستادات بشكل جاد، وهذا يتطلب تعاون كافة الأجهزة لتنفيذه، كما يتطلب اتباع الجمهور للتعليمات والقانون”.

وعن رأيه في قانون التظاهر، أكد “عبدالغفار” أن هذا القانون هام جدا لتنظيم التجمعات والتظاهرات داخل الشارع، وإلا فسيتحول الأمر إلى فوضى عارمة، مضيفًا: “تعديل القانون أمر وارد، وما تقره السلطة التشريعية سنلتزم به بالتأكيد”.

وفيما يتعلق بمطالب هيكلة وزارة الداخلية، أكد الوزير أن هذا المصطلح أطلق وقت دخول جماعة الإخوان المسلمين للمعترك السياسي، واستخدم كأداة للهجوم على الجهاز الأمني، مؤكدا في الوقت نفسه أن جهاز الشرطة يرحب بأي إقتراحات من شأنها تطوير الأداء لخدمة المواطن بشكل أفضل.

وأكد عبد الغفارأن مفهوم حقوق الإنسان تم الإعلاء من شأنه بشكل كبير جداً في منظومة العمل بوزارة الداخلية وجهاز الأمن، مضيفاً يجب أن يلازم هذا المسار رجل الشرطة خلال ممارسة وظيفته. وأوضح أن مراعاة حقوق الإنسان هو مطلب شرعي وهام جداً للمواطن المصري، مضيفاً من جانبنا نعلي من شأن هذا المطلب ونتعامل معه بشكل جدي للغاية.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا