هل سيكون لقب ستار أكاديمي مصريا للسنة الرابعة علي التوالي؟

إيمان سراج

أيام قليلة ويسدل الستار عن الموسم الحادي عشر لبرنامج ستار أكاديمي، الجمعة القادمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يبدأ البرايم السادس عشر والذي بنهايته يتم إعلان إسم الفائز بلقب نجم ستار أكاديمي لهذا الموسم مع جائزة مقدارها مائة ألف دولار، ينافس علي الفوز كل من مروان من لبنان، نسيم من تونس، هايدي موسي ومحمد عباس من مصر.

هل تكرر هايدي موسي تجربة نسمه محجوب أم يخطف اللقب محمد عباس؟

للمرة الثانية يتأهل طالبان مصريان إلي النهائي، ففي الموسم الثامن وصل المصريان، نسمه محجوب وأحمد عزت ومعهما ساره فرح من سوريا، وحصلت وقتها نسمه محجوب علي اللقب، مما يزيد الأمل الآن في نفوس جمهور هايدي موسي، فهل تفعلها تلك الطالبه صاحبة الصوت الشجي والحضور المميز، أم سيخطف اللقب محمد عباس عن جدارة وإستحقاق بعد مابذله طيلة خمسة عشر أسبوعاً لم يقف في دائرة الخطر فيهم، كذلك لم يتم تسميته من قبل الأساتذة ولو لمرة واحدة، ولما يتميز به من صبر ومثابرة وإحساس عال.

من ماذا يقلق متابعي البرنامج في مصر؟

يخشي المصريون من عدم مصداقية التصويت، فالبعض يكرر أن اللقب من الصعب أن يكون لطالب مصري لأنه حينها سيكون للمرة الرابعة علي التوالي، حتي لو كانا الأعلي تصويتاً خوفاً من إتهام البرنامج بالتحيز للمصريين، وخوفاً من فقد البرنامج لبريقه في الدول الأخري التي يشارك طلابها في البرنامج،.
إذا كان بالفعل ذلك هو تفكير الإدارة، فهذا فيه ظلم كبيرللمصريين، فما ذنب الطالب المصري إذا كان اللقب من قبل كان لمصريين أيضاً؟! الطبيعي أن ينال الطالب الأعلي تصويتاً اللقب، دون النظر إلي جنس أو بلد، طالما هكذا هي قوانين البرنامج. كلنا ثقة في عدالة التصويت، لذلك صوتو ولا تفكرو في شيء آخر.

المطلوب من كل مصري متابع أو غير متابع، وطوال هذا الأسبوع، أن لا يعطي فرصة لتلك الهواجس وأن يقوم بالتصويت لأولاد مصر، سواء كانت هايدي أو كان محمد، المهم أولاً أن يكون اللقب مصري للمرة الرابعة علي التوالي، ثانياً لأنهم الأكفأ والأقوي أصواتاً لهذا الموسم.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا