القرموطي يقف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء العريش - E3lam.Com

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الذين لقوا حتفهم، أمس الأربعاء، في وسط مدينة العريش، إثر قيام مسلحون مجهولون بمهاجمة أحد الكمائن التابعة للشرطة، قائلاً:” كل يوم مصر بتفقد أنبل شبابها من الجيش والشرطة، في حربها على الإرهاب”.

وأضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (ontv live) اليوم الخميس، “الناس دي بتموت علشان نحس بالأمن.. وعلشان يحمونا من الإرهاب اللي عاوز يدمرنا”، مُستنكراً هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جهاز الشرطة المصري ووزارة الداخلية في هذا التوقيت، بسبب اللغط القائم بشأن اعتبار البعض 25يناير المُقبل “عيد للشرطة”، مُعلقاً:” محدش هيستفيد من الهجوم دا دلوقتي ومش من مصلحة حد.. دا هجوم مش محبب”.

وأكد مُقدم برنامج “مانشيت”، أن لا هناك تعارض بين اعتبار 25 يناير المُقبل عيد للثورة، و تهنئة الشرطة بعيدهم وذلك لدورهم في محاربة الإرهاب وما يبذلونه من جهد لحماية المواطنين، مُضيفاً:” التحريض على الشرطة في الوقت دا بيخلينا كلنا ندفع التمن غالي أوي”.

واستنكر عدم تغطية الإعلام للحادث الإرهابي بشكل لائق، إكراماً لشهداء الشرطة الذين وافتهم المنية أمس، متسائلاً: “ليه خبر وفاة خمسة من أفراد الشرطة يمر في المواقع الإخبارية وكأنه خبر عابر مش مهم؟”.

وطالب الجيش والشرطة المتواجدين في شمال سيناء، بضرورة توخي الحذر أثناء عملهم وخدمتهم، وذلك لتفادي الخسائر الفادحة في أرواح الجنود، نتيجة للأعمال الإرهابية، مُعلقاً: “أرواحكم اهم عندنا وأغلي من أي شيء”.

وأعلنت وزارة الداخلية، أمس الأربعاء، عن مقتل خمسة أفراد من الشرطة، وإصابة (10) أخرين، إثر تعرض كمين “العتلاوي” بوسط العريش، لهجوم مسلح.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV)من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا