مُدرسة تتهم مديرها بالتحرش عبر "دريم" - E3lam.Com

كشفت مدرسة تدعى سحر محمود حنفى، تفاصيل واقعة التحرش بها من قبل مدير مدرسة البحر الصغير بالدقهلية، التى تعمل بها، وقالت خلال اتصال هاتفى مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم”، أنها تقدمت ببلاغ ضد هذا المدير برقم 454، لافتة أن إحدى زميلاتها شاهدة على الواقعة.

وأوضحت أن المدير دائم التعنت معها ويعاملها بشكل سيئ للغاية، لافتة الي أنها كانت ترتدى “عباءة” يوم واقعة التحرش بها، مضيفة: “أنا خلصت تصحيح إمتحانات الطلبة وطلعت غرفة الكونترول عشان أعرفه انى خلصت شغلى ففوجئت بيحط إيده على ظهرى”.

وتابعت: “ولقيته بيقول لى العباية دي حلوة إلبسيها علي طول فزعقت له”، لافتة أن احدى زميلتها واجهت المدير بالواقعة وأكدت له أنها ستشهد ضده، وهو ما دعاه للغضب والتعدى عليهن بالضرب والسباب وجذبها من العباءة والتحرش بها.

وأكدت، أنها تقدمت بكثير من الشكاوي ضده، لكن لم ينظر إليها، لأنه دائما ما يدعي أنه “مسنود”، وله علاقة بالفريق سامي عنان.

وعلى صعيد آخر، نفى مدير مدرسة البحر الصغير، خلال اتصال هاتفي مع البرنامج، اتهامات المدرسة سحر، مؤكدا أنها ” كاذبة”، وأن هناك كثير من الشكاوي قُدمت ضدها من أولياء الأمور، لأنها كانت تجبر الطلبة على شراء هدايا لها.

وختاما علق الإبراشي على الواقعة قائلا:” الحوار بين المُدرسة، ومدير المدرسة يعكس انهيار التعليم، وسواء كانت ادعاءات المدرسة صحيحة أو كاذبة، فنحن أمام علاقة متدنية في المدارس لا تثمر عن تربية، ولا تعليم، وإنما تثمر عن مزيد من الإنحطاط وإنهيار في العملية التعليمية “، مضيفا : ” لا اعتقد أن هناك مدرسة تضحي بسمعتها وتتقدم ببلاغ كاذب ضد المدير.”

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا