العقبي: استقبال المصريين العائدين من ليبيا "أكبر من شو إعلامي" - E3lam.Com

قال الإعلامي محمد العقبي، إن مشهد استقبال الرئيس السيسي، للمصريين العائدين من الاحتجاز في ليبيا “أكبر من شو إعلامي”، مؤكدًا أنه لا يفكر في الأمر من هذه الزاوية، ولكنه يضع نفسه مكان آلاف المصريين في الخارج.

وأضاف العقبي، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “من الآخر”، على قناة “روتانا مصرية”، : “لا أفكر في الموضوع من هذه الزاوية ولكن من وجهة نظر المصريين المختطفين وعشرات الآلاف من المصريين الموجودين في ليبيا وسوريا والعراق وتونس وباقي الدول العربية .. لانهم سيشعرون بأنهم في حماية مصر، حتى وإن كانوا في منطقة غير آمنة”.

وتابع العقبي: “مش طول عمرنا بنقول المصري ملوش تمن وأي حاجة أغلى مننا برة مصر؟ تعالوا نكون منصفين.. المصري بقاله تمن غالي.. ده بقى واقع بعد ما داعش خدت على دماغها لما مدت إيدها على المصريين”.

كما علق عبد الحميد طه، والد المواطن “أمير”، أحد العائدين من ليبيا، خلال اتصال هاتفي مع “من الآخر”، قائلًا: “سعيد بأن المصري بقى ليه تمن”، مؤكدًا أن أسر المختطفين “شافوا أيام ربنا ما يكتبها على حد”.

وأوضح طه أن المسلحين قاموا بخطف العشرين مصري، من مقر سكنهم في ليبيا، قبل أن يتواصلوا مع الدولة لإطلاق سراحهم، كما وجه الشكر للرئيس السيسي على استقبالهم في المطار.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا