غياب غامض لمقالات يسري فوده في الشروق

لانا أحمد

تغيب الاعلامي يسري فوده للمرة الثانية عن كتابة مقاله الاسبوعي بجريدة الشروق والذي اعتادت الجريدة نشره  في الصفحة الاخيرة يوم الإثنين من كل أسبوع ، علماً بأن اخر مقالاته كانت تتضمن تفاصيل لقاء بينه وبين الرئيس السيسي خلال توليه منصب وزير الدفاع وطالبه فوده بالاعتذار فيها للشعب المصري.

نشرت “الشروق” الاسبوع الماضي في صفحتها الاخيرة اعتذارا من الاعلامي الكبير عن كتابة مقاله “إحداثيات” في النسخة المطبوعة من الجريدة، بينما لم تنشر أي إشارة في عددها الصادر امس عن المقال.

من جانبه، قال عماد الدين حسين رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الشروق انه لم يتم منع أى مقال للإعلامى يسرى فودة مضيفا أنه أعتذر عن كتابة وإرسال المقال فى الأسبوعيين الماضيين، دون إيضاح أسباب.

وأشار حسين في تصريح لـ”إعلام. أورج” أن يسرى فودة لم يعتذر نهائيا عن الكتابة للشروق، مشيراً إلي أن الجريدة أوضحت فى عددها اعتذاره وعودته لاحقا لاستكمال الكتابة.

على حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم يكتب يسري فودة أي إشارة لسبب عدم استمرار مقالاته في الشروق رغم أن قراءه توقعوا المزيد من الشهادات عن ما جرى في 2011 تزامنا بالاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة يناير.

حتى الآن غير معروف ما إذا كان يوم الإثنين المقبل 25 يناير سيشهد نشر مقال جديد ليسري فودة أم سيكون الإثنين الثالث بدون مقال “إحداثيات” في الشروق .

يذكر أن يسرى فودة قد عاد لكتابة المقالات الصحفية الأسبوعية فى جريدة الشروق، بعد نحو عامين من توقفه عن الكتابة فى جريدة المصرى اليوم.

إعلام.أورج حاول التواصل هاتفيا مع يسري فودة لكنه لم يرد .

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا