تفاصيل التحرش بُمعلمة داخل مدرسة بطلخا - E3lam.Com

أمارة عبد المعز

قالت مُعلمة رفضت ذكر اسمها أنه تم الاعتداء عليها من قبل 15 طالباً من مدرسة أحمد الزيات في مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال اتصال هاتفي في حلقة الإثنين من برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة المحور.

وروت المُعلمة تفاصيل ما حدث لها حيث قالت: “أنه في نهاية لجنة الإمتحانات حدثت حالة من الهرج و المرج، و جاء عدد من الطلاب من لجان أخرى و التحموا بها و تعدوا عليها بالأيدي وحاولوا خلع ملابسها بالقوة”، مضيفةً “لم يتدخل أحد من المدرسين”، ولافتة إلى أنها تلقت تهديداً من أسرة الطالب أحد الطلاب المتورطين في القضية.

وفي السياق ذاته قال والد أحد الطلاب في اتصال هاتفي آخر “هذا كله مسلسل تراجيدي قامت الأستاذة بتأليفه لأنها تريد الانتقال من المدرسة ، حيث أنها مغتربة”، وشدد ولي الأمر على أن الأستاذة لا تجيد التعامل مع الطلاب وأنها استفزت الطلاب فخرجوا عن شعورهم.

ومن جانبها نفت الأستاذة المعتدى عليها صحة كلام ولي أمر الطالب قائلة: “كلامه مناقض لكلام ابنه اللي قاله في التحقيق” على حد قولها.

كما علق الدكتور أحمد فكري وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة الدقهلية على الواقعة قائلاً: “أنه تم احالة القضية للشئون القانونية واحالة مدير المدرسة والمراقب الأول ومراقب الدور والملاحظين في لجان 13 و 14 و 15 للتحقيق، علاوة على تغيير المسئولين عن الامتحانات في المدرسة وتشكيل لجنة جديدة وتوقيع أقصى عقوبة على من يثبت تقصيره.

وصرح فكري بأنه تمت الموافقة على نقل المدرسة إلى مدرسة طلخا الثانوية بنات، مُتابعاً: “نحن في انتظار انتهاء التحقيقات لتوقيع العقوبة والتي تصل إلى حد الفصل النهائي”.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا