كمال عن الهجوم الإعلامي على جنينة: ميصحش كدة - E3lam.Com

استنكر الإعلامي أسامة كمال، الحملة الإعلامية الكبيرة التي شُنت عقب إصدار تقرير لجنة تقصي الحقائق، على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، قائلاً: “أنا ضد الهوجة الإعلامية اللي اتعملت علي جنينة بعد تقرير اللجنة، لأن الهجوم المبالغ فيه على الراجل مش في صالح في مصر”.

ووصف كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الخميس، طريقة تعامل الإعلام مع قضية جنينة بـ “خناقة في قهوة على نتيجة ماتش كورة”، مُستنكراً تجاهل مهاجمو رئيس الجهاز المركز للمحاسبات، حجم الفساد داخل جميع المؤسسات المصرية، لاسيما المؤسسات الإدارية التي يعاني منها الشعب في حياته اليومية.

وأكد، على أنه لن يشترك في الحملة والهوجة الإعلامية على جنينة، ولن يقوم بمهاجمته، كما لن يقوم بالدفاع عنه، وذلك حتى تتضح الرؤية عن طريق التقرير النهائي الذ ي سيصدر في هذه القضية، مُطالباً جميع الإعلاميين بالتوقف عن الهجوم على المستشار هشام جنينة، واتهامه بتهم بعيدة كل البعد عنه، مُعلقاً: “عيب وميصحش كدة”

وأشار مُقدم برنامج “القاهرة 360″، إلى أن هذه القضية كان لها جانب إيجابي؛ وهي ظهور الفزع والقلق من جانب المواطنين المصريين، وهو ما يدل على أن المواطنين أصبح لهم دور رئيسي ورغبة واضحة في القضاء على الفساد في مصر، مُضيفاً: “شعبنا مش فاسد شعبنا شعب محترم بطبعه”.

ودعى الإعلامي أسامة كمال، المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، للرد عبر برنامجه على الهجوم والتقرير الصادر من قِبل لجنة تقصي الحقائق، لافتاً إلى أن جنينة ومدير مكتبه لم يردا على أية اتصالات إعلامية، رافضين الرد عبر الإعلام الآن.

وأكد كمال، أن رفض جنينة الرد على تقرير لجنة تقصي الحقائق الآن وتأجيله الرد لما بعد الذكرى الخامسة للثورة ليس تهديداً للدولة كما زعم بعض الإعلاميين، وإنما تقريره سينتهي عقب 25 يناير القادم، ومن ثم سيقوم بعرض تقريره على الرأي العام.

وقال علي طه، محامي هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، إنه سوف يرد على تقرير لجنة تقصي الحقائق ردا قاطعا بما يمتلك تحت يديه من مستندات بعد 25 يناير الجاري، حتى لا يقال إنه يحرض على الخروج ضد الدولة.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا