10 تصريحات لخلود أبو حمص عن OSN - E3lam.Com

إعلام.أورج

عقدت مجموعة قنوات OSN شبكة التليفزيون المدفوع بالشرق الاوسط مؤتمر صحفي ظهر اليوم للكشف عن تفاصيل برنامج SNL بالعربي المقرر إطلاقه يوم 20 فبراير المقبل، إعلام.أورج يرصد أبرز 10 تصريحات من خلود أبو حمص نائب الرئيس للبرامج والخدمات الابداعية في OSN عن البرنامج والقنوات التي سيتم اطلاقها للمجموعة خلال الفترة المقبلة.

1- بدأ المخرجان عمرو سلامة وباسل مبارك تصوير الاستكشات الخارجية التي سيتم عرضها في برنامج SNL بالعربي وهناك استكشات سيتم تصويرها داخل مصر واخرى خارجها حيث سيشارك في البرنامج فرق من عدة دول عربية.

2- سيتم التصوير في ستوديو مصر، وفي البداية سيتم تصوير الحلقة يوم الخميس من كل اسبوع مبدئياً على ان يعرض مساء السبت بحضور جمهور على ان يتم لاحقا عرضه في بث مباشر.

3- هدفنا اطلاق أكاديمية للكوميديا بالوطن العربي وليس مجرد برنامج فقط،، فأداء الاستكشات والارتجالية على المسرح سيكون لهم مساحة كبيرة بالبرنامج، والكوميديا بالبرنامج ليس لها حدود، ولن تركز في السياسة.

4- البرنامج سيتم عرضه على قناة CBC باعتبارها شريك أساسي فيه، مع المحافظة على خصوصية الحصرية لفترة تتراوح ما بين 6 و9 اشهر، وهناك تفاهم كبير بيننا وبين إدارة CBC على تقديم برامج ترفيهية خاصة وان هناك عدم تنافس بيننا.

5- ليس لدينا اي تعاقد مباشر مع باسم يوسف على تقديم اي برامج خلال 2016، ولم نعرض عليه المشاركة في برنامج SNL بالعربي لأننا نحاول اختبار انفسنا في خلق اكثر من باسم يوسف، لأن اسمه قادر على فرض النجاح على اي برنامج.

6- حصلنا على شراء عدد من الاعمال الدرامية لرمضان منها “افراح القبة” و”في بيتنا ونوس”، كما حصلنا على حق عرض عدد من الافلام عرضت مؤخراً منها “شد أجزاء”، “اهواك”، وغيرها حيث سيتم اذاعة 150 فيلم جديد خلال الفترة المقبلة مع المحافظة على عرض فيلم جديد يوم الجمعة من كل اسبوع.

7- سنطلق 5 قنوات جديدة اعتباراً من اول فبراير المقبل لعرض احدث الانتاجات السينمائية عربياً وأجنبياً.

8- سيتم عرض الافلام عبر قناة OSN يا هلا سينما بالنسخة الاصلية دون اي حذف حتى لو كانت المشاهد لم تعرض في السينما بسبب الرقابة، حيث تم التواصل مع المنتجين للحصول على النسخ الاصلية للافلام كما صورها المخرج بدون فواصل اعلانية أيضا.

9- الدخل الرئيسي بالنسبة لنا من الاشتراكات والاعلانات ستتواجد بين الافلام لكن بشكل لن يشعر المشاهد بالضيق.

10- سنقوم ببث حفل هوليود للمرة الاولى باللغة العربية على قناة الافلام في بث مباشر على الهواء.

نرشح لك : OSN تطلق 5 قنوات جديدة

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا