أحمد موسى: المدافعون عن "جنينة" فاسدون - E3lam.Com

هاجم الإعلامي أحمد موسى، رئيس الجهاز المركزي هشام جنينة بعد ادعائه بأن هناك فسادا في الدولة بقيمة 600 مليار جنيه، وما ثبت عقب ذلك من وجود أخطاء فيه وفقاً لما أعلنته لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الرئيس.

وقال موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، :”كل ما أعلنه جنينة طلع فشينك وكلام فارغ وأكاذيب وتقرير لجنة تقصي الحقائق كشف عدم صحة المعلومات التي أدلى بها .

وتسائل: “لماذا يدافع عناصر الإخوان والطابور الخامس عن هشام جنينة بعد ثبات وجود أخطاء في تقريره؟!.. مع العلم بأن معظم المدافعين عنه فاسدون وحصلوا على أموال مقابل الدفاع عنه.

وكشف موسى، أن نحو 100 نائب برلماني تقدموا بطلبات لإحالة هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي إلى النائب العام للتحقيق معه بعد ثبات وجود أخطاء في تقريره بشأن وجود فساد بقيمة 600 مليار جنيه، مضيفاً :”الأمر في يد مجلس النواب والرئاسة بعيدة تماماً عنه”.

وتابع :”نحن لا نقف ضد أحد ولا نساند الفساد ولكن تقاريره كاذبة وذلك وفقاً لما أثبته تقرير تقصي الحقائق، منوهاً بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان بيده إقالة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات منذ بضعة أشهر ولكنه لم يفعل”.

وأوضح موسى أن هشام جنينة تراجع أكثر من مرة عن تصريحاته بشأن حجم الفساد بعد مواجهته بتقرير لجنة تقصي الحقائق.

نرشح لك: 25 نائباً يوقعون على طلب لاستجواب هشام جنينة

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا