حساسين يهاجم تغطية الإعلام للبرلمان: بيبوظ كل حاجة حلوة

انتقد سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، تعامل الإعلام وتغطيته لفاعليات الجلسة الإجرائية للبرلمان، اليوم الأحد، قائلًا “عندنا إعلام بيبوظ كل حاجة حلوة في البلد”.

وأضاف حساسين، خلال اتصال هاتفي مع الفنانة رانيا محمود ياسين، ببرنامج “صباح العاصمة”، على قناة “العاصمة”، : “برلمان انتخبه 55 مليون مواطن .. ويطلع إعلامي أو إعلامية يقولوا ده برلمان هايف وهيطبلوا.. كل ده كلام ملوش أساس من الصحة”.

وعبّر حساسين عن فرحته عنددما رأى أعضاء البرلمان، مضيفًا: ” كل الأعضاء لديهم إصرار وعزيمة لبناء مصر، مفيش حد جاي يتكلم ويطبل.. وكل الأعضاء بيقولوا لو هنبات الـ 15 يوم لمناقشة جميع القوانين هنبات على كراسينا”.

وتابع حساسين: “هم دول أعضاء البرلمان اللي الإعلام بيقول عليه بيطبل .. عايز شعب مصر يطمن لأن البرلمان ده هيبقى قوي جدًا جدًا”.
يذكر أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الجلسة الإجرائية لمجلس النواب، كان قد أمر بإعادة التصويت على انتخابات رئاسة البرلمان، بعدما بدأت بوقت قليل، مشيرًا إلى أهمية وجود “ساتر” فى وسط القاعة، للحفاظ على حرية التصويت، مما آثار ضيق البعض، فرد المستشار قائلًا: “الموضوع بسيط هيكلفنا نص ساعة زيادة بس محدش هيتكلم”.

وأكد “أبو شقة” أنه فعل ذلك للحفاظ على مبدأ الشفافية، حتى يستطيع النواب الإدلاء بأصواتهم بحرية، وبالفعل أحضر عمال المجلس “الساتر”، وتستمر الأن مرحلة الانتخاب.

وفتح المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الجلسة الإجرائية لمجلس النواب، باب الترشيح لانتخاب رئيس مجلس النواب، وترشح كل من على عبد العال، وتوفيق عكاشة، وكمال أحمد على، والدكتور على المصيلحي، وعيد هيكل، وخالد أبوطالب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=177&v=H0krxc6y0wM

 

اقـرأ أيـضـًا:

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا