خبر

الحكام ممنوعون من السوشيال ميديا

قال أحمد الشناوي رئيس لجنة الحكام الجديد أنه بصدد إجراء حظر جزئي على حكام كرة القدم لمنعهم من الحديث عن قضايا التحكيم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن هذا البند كان من أبرز الأمور التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعه برئيس اتحاد الكرة بعد توليه المسئولية.

وقال الشناوي عبر قناة (النهار رياضة) المصرية إنه يحق لكل حكم أن يكتب ما يشاء فيما يشاء ما عدا التحكيم، لأن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت العديد من حالات الخروج عن المألوف وتحولت إلى ساحة للنزاعات والمشكلات بين الحكام أنفسهم.

وألمح رئيس لجنة الحكام المصرية إلى إمكانية إضافة عنصر أو اثنين جديدين لعضوية اللجنة، مؤكدًا أنه يعمل متطوعًا دون أجر، ومنصبه الجديد لن يمنعه من الاستمرار في العمل كمحلل لأداء الحكام بإحدى القنوات المصرية.

وأشار الشناوي إلى أنه سيعقد جلسة مع باقي أعضاء اللجنة، وحكام الدوري الممتاز يوم الجمعة بحضور جمال علام في مشروع الهدف التابع للاتحاد الدولي “فيفا”، للتعرف على مشكلاتهم والاتفاق على خطة العمل في المرحلة القادمة.

يذكر أن اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، قرر الأسبوع الماضي، تعيين الحكم الدولى السابق أحمد الشناوى رئيسا للجنة الحكام الرئيسية، فضلا عن تعيين وجيه أحمد مساعدا للشناوى.

وكان تعيين وجيه أحمد رئيسا مؤقتا للجنة الحكام،قد أحدث بعض الأزمات على الصعيد الكروى، الأمر الذى تسبب فى إسناد رئاسة اللجنة للشناوى.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد شن هجومًا عنيفًا على وجيه أحمد، أثناء توليه رئاسة لجنة الحكام، بسبب تعيين محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، والتي خسرها الزمالك بنتيجة 3 -2.

ووصلت التهديدات من رئيس الزمالك، إلى حد التهديد بالانسحاب من الدوري، وهو الأمر الذي تراجع عنه النادي لاحقًا.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock