هيكل عن مسلسل "أهل إسكندرية": غلطة - E3lam.Com

قال أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، إن مسلسل “أهل إسكندرية” به مشكلة تسويق داخلية وأن الشركة الوحيدة التى طلبت تسويقه كانت شركة إخوانية موضحا أن المدينة طالبت أن يعاد النظر فى المسلسل لأنه يخدم السياسة الإخوانية وبشكل عام إنتاج المسلسل كان خطأ وصرف عليه 19 مليون جنيه والقنوات طلبت موافقة الأمن قبل عرضه وهذا خطأ ولابد ألا يكون للأمن دخل فى ذلك، ومسلسل “أهل إسكندرية” من تأليف بلال فضل، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة عمرو واكد وبسمة وهشام سليم.

وأضاف هيكل خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده فى نادى الإعلاميين، أن الهدف حاليا بعد تسديد الديون هو الإصلاح الإدارى مؤكدا أن سمعة المدينة كانت غير طيبة لكن المدينة فتحت أسواقا جديدة فى لبنان وبدأت شركات الإنتاج العالمية تحضر إلى مصر ومنها شركات صينية وشركة بريطانية تريد تنفيذ ثلاثية نجيب محفوظ ولكن الأمر متوقف على شركة تملك حقوق التصرف من جانب أسرة الراحل نجيب محفوظ.

وأوضح هيكل أن السوق التركى غزا السوق لفترة والآن أصبح هناك نفور وهذه فرصة لضخ أعمال جديدة ولكن للأسف هناك مبالغة فى أسعار النجوم لذلك نطالبهم بكثير من المرونة.

يذكر أن مسلسل “أهل إسكندرية” من إخراج خيرى بشارة، وتأليف بلال فضل، وإنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامى وبين التليفزيون الكويتى.

ويجسد الفنان” هشام سليم” من خلال الأحداث شخصية “على” ابن الفنانة القديرة محسنة توفيق، وهى شخصية تجمع بين الرومانسية والقوة فى مواجهة المشكلات التى تتعرض لها على مدار الأحداث.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا