تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات على الهواء - E3lam.Com

زعمت فتاة تدعى اية اغتصابها لمدة 3 سنوات ونصف من أحد معارفها بدأت في الصف الثاني الاعدادي واستمرت حتى اخر أسبوع في العام الماضي، مؤكدة على أن الرجل الذي قام باغتصابها تحت تهديد صور فاضحة لها وورقة زواج عرفي.

وقالت ايه وهي طالبة تدرس في الصف الثاني الثانوي خلال ظهورها في برنامج “مساء القاهرة” آنها خشيت من افتضاح امرها لوالديها مما جعلها تنفذ رغبات جارها الذي قام بسبها وإهانتها وأجبرها على الهروب من المدرسة لمعاشرتها تحت تهديد الصور الفاضحة.

وأضافت أنه أجبرها على الزواج عرفياً وجعلها تقوم بالتوقيع على ورقة خالية حتى يقوم بكتابة ما يريده فيها، مؤكدة على أنها تعرضت للخطف خلال ذهابها للمدرسة بينما حرر والدها محضر لاستعادتها بقسم الشرطة.

وأكدت على أن المتهم عرض عليها الزواج من احد أصدقائه بعدما عاشرها معاشرة الأزواج لافتة إلي أن الشرطة لم تقم بالقبض عليه رغم تحرير والدها محضر ضده لاغتصابها وهي في سن قاصر بمعرفة عدد من أقاربه.

وقال الاب حمدي وهو مدرس انه تمسك بإظهار وجه ابنته كي يسبب صدمة للمجتمع وانه لن يخجل مما فعلته لانها تحملت كثيراً ممن وصفه بالذئب البشري خاصة وانه يبلغ من العمر 39 عاماً أي أكثر من ضعف عمرها.

وقال احمد مصيلحي رئيس شبكة الدفاع عن الأطفال بنقابة المحامين أن ظهور الطفلة على الشاشة بوجهها جريمة يعاقب عليها القانون وهو ما ردت عليه مقدمة البرنامج بانه طلب والدها الذي تمسك بتنفيذه، فيما ابدي حماسه لمساعدتهم قانونياً خاصة وأن المتهم وفقاً لما روته الطفلة يواجه عقوبات تصل إلي السجن المؤبد.

وأثارت الإعلامية انجي أنور حالة من الجدل بعدما طلبت من الطفلة ذكر اسم المتهم كاملاً وطالبت الأهالي في القرية بملاحقته، قبل ان يجري مداخلة هاتفية معها يؤكد فيها أنه برئ من الاتهامات التي وجهتها له الطفلة ووالدها على الهواء.

وأكد المتهم ويدعي العوضي أن هناك معاملات مالية بينه وبين والدتها وان هذه المعاملات هي السبب في إدعاءهم عليه مشيراً إلي أنه يقوم بممارسة عمله بشكل طبيعي وليس هارباً كما ادعو في بداية الحلقة لافتا إلي أن الفتاة كانت مرتبطة بشاب اخر.

وشهدت الحلقة العديد من الألفاظ والعبارات البذيئة على لسان الضيفة ووالدها ولم تتدخل مقدمة البرنامج للحد من زيادة لجوء الضيوف لهذه الألفاظ .

 

برنامج مساء القاهرة يذاع على قناة TeN من الثامنة مساءاً ولمدة 3 ساعات وتقدمه الإعلامية انجي أنور.

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا