مواقف مضحكة وأخرى مؤثرة في أولى حلقات ‎ The Voice Kids

محمد سلطان محمود

بدأ مساء اليوم عرض اولي حلقات برنامج إكتشاف مواهب الأطفال The Voice Kids، النسخة المصغرة من برنامج The Voice أحلى صوت و الذي إنتهي موسمه الثالث الاسبوع الماضي بتتويج الأردنية نداء شرارة من فريق شيرين باللقب.

البرنامج به ثلاثة نجوم يقوم كل منهم بإختيار فريقه، و هم كاظم الساهر، نانسي عجرم و تامر حسني، و يضم متسابقين من الاطفال في المرحلة السنية من 7 الي 15 سنة، يخوضوا مراحل البرنامج المعتادة و تنطبق عليه نفس قواعد برنامج The Voice.

البرنامج من تقديم نفس مقدمي The Voice إيميه الصياح و مؤمن نور، و يختلف دور مؤمن في هذا البرنامج حيث يلتقي بالمواهب الصغيرة في الكواليس لإجراء حوار قصير معهم و تشجيعهم قبل الصعود إلي المسرح.

و بالرغم من كون المتسابقين من الأطفال ، فقد حرصوا علي تقديم عدة اغنيات طربية لعمالقة الغناء العربي في القرن العشرين، و إستطاعوا إبهار المدربين الثلاثة و دفعهم للإشادة بهم و بمواهبهم المبشرة.

و لأن المتسابقين أطفال، فالبرنامج يتعامل بشكل خاص مع المتسابق الذي لا يقوم اى من المدربين الثلاثة بالإلتفاف بالكرسي من أجل موهبته، و يتم منحه شيك بقيمة خمسة الاف ريال سعودى من إحدى الشركات الراعية للبرنامج.

و تميز متسابقين الحلقة بالثقة في مواهبهم و القدرة علي التعبير عن شخصياتهم و عدم الشعور بالرهبة من الوقوف علي المسرح امام الجماهير، او الخجل من الحديث مع المدربين بعد الإنتهاء من الغناء.

و شهدت الحلقة مواقف مضحكة و مواقف اخري مؤثرة، فالمتسابق أمير عاموري كان امامه الإختيار بين المدربين الثلاثة لينضم إلي فريق احدهم، و ليتخلص من حيرته قرر ان يقوم بإختيار المدرب الذي يوافق ان بأخذ صورة معه على المسرح، فما كان من تامر حسني إلا الصعود الي المسرح ليقوم كاظم بتصويرهما بهاتفه و ينضم امير الي فريق تامر.

بينما إستطاعت المتسابقة غنى بو حمدان من سوريا أن تخطف القلوب ببكاءها اثناء غنائها لأغنية “اعطونا الطفولة”، فبعد لحظات غناءها قامت نانسي بالألتفاف بالكرسي لها، و لم تتمالك غني نفسها من شدة التأثر و بدأت في البكاء لتسارع  نانسي بالصعود إلي المسرح و الغناء معها و تشجيعها، بينما قام تامر حسني بالإلتفاف بالكرسي و ضغط علي زر إلتفاف كاظم، و طوال فترة غناءها كانت غني بو حمدان تبكي و نانسي تغني معها، و هوما دفع عائلة غني المتواجدة في الكواليس للبكاء ايضًا.


برنامج The Voice Kids يعرض كل يوم سبت في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة علي قناتى mbc  و mbc  مصر.

صفحة mbc the voice kids علي فيسبوك

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا