الدسوقي رشدي يقترح للداخلية "ورقة" تكتم أنفاس الغضب - E3lam.Com

انتقد الإعلامي محمد الدسوقي رشدي ما أسماه حالة “الطناش”، المسيطرة على أداء وزارة الداخلية، فيما يخص حبس الصحفيين والنشطاء، مع إنكار حبسهم، مشيرًا إلى أن هذا الأداء يسئ للوزارة، خاصة في ظل الاقتراب من دعوات الثورة في 25 يناير المقبل.

وأضاف “رشدي” في برنامجه “آخر النهار”، المذاع عبر شاشة “النهار”: “محدش اتعلم من حبس الناشطة إسراء الطويل، لما الداخلية قالت مش عندنا وطلعت مسجونة عادي”.

واستنكر “رشدى” ما حدث للصحفي وعضو حركة تمرد السابق، محمود السقا، بعدما أنكرت الداخلية حبسه، ثم أعلنت اليوم إدانته بتهمة  نشرأخبار مغلوطة وكاذبة، مضيفًا: “كان هيحصل إيه لو الوزارة اتكلمت وقالت معلومة سهلة وبسيطة تكتم أنفاس أي أفواه للغضب”.

واقترح “رشدي” على الداخلية “ورقة صغيرة”، قائلًا: “ورقة صغيرة من وزارة الداخلية عليها ختم النسر فيها كافة الاجراءات اللي بتحمي الداخلية وتحمي حق المواطن الدستوري، ويوضحوا قبضنا ليه وفين وبتهمة إيه؟، ورقة قد الكف وتقتل 100 الف”.

واستطرد: “تخيل الورقة دي كانت تمنع كام إشاعة وهاشتاج وأخبار عن الاختفاء القسري، من حقك تقبض على أي إنسان وتحقق معاه، بس كده بتدي فرصة للمتربصين علشان ياكلوك”.

جدير بالذكر أن قناة النهار قد أعلنت انضمام الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الدسوقي رشدي إلى مقدمي برنامج “آخر النهار” حيث سيقوم بتقديم حلقتين أسبوعيًا حتى نهاية يناير إلى حين الإعلان عن الشكل الجديد للبرنامج الذي يشارك في تقديمه عادل حمودة وخالد صلاح.

وسيقدم “رشدي” فيما بعد حلقتي الخميس والجمعة بجانب تقديمه لبرنامج “الصحافة اليوم”.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا