خناقة بين الإبراشي ومسئول مديرية الصحة بكفر الشيخ على الهواء - E3lam.Com

نشبت خناقة بين الإعلامي وائل الإبراشي، والدكتور وائل سرحان، المتحدث الإعلامي باسم مديرية الصحة بكفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، إثر وفاة رضيع في إحدى حضانات مستشفى الدلتا بكفر الشيخ، نتيجة الإهمال الطبي.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر”، تداولوا صوراً لرضيع يُدعى ياسين، تُظهر تعرضه لعاهة مستديمة في ذارعه نتيجة بتره إثر تعرضه لجلطة، أدت إلى وفاته.

ونفى سرحان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” المُذاع عبر فضائية “دريم”، علمه بواقعة الرضيع إلاّ عقب وفاته بالأمس، قائلاً:” لم أعلم شيء عن حالة الطفل الذي لقي مصرعه إلا عقب وفاته بالأمس”.

وأضاف المتحدث باسم مديرية الصحة، “أن المديرية في كفر الشيخ غير مسئولة عن هذه الحالة، لولادة الطفل في مستشفى خاص، وليس داخل مستشفى الجامعة”، ليرد عله الإبراشي متسائلاً:” لما انت متعرفش عن حالته حاجه، ومتعرفش مين المسئول أمال مين المسئول الصرف الصحي؟”.

ووصف مُقدم برنامج “العاشرة مساءً”، العاملون في مديرية الصحة بكفر الشيخ بـ”شياطين قتلة لا يهمهم سوى مصلحتهم فقط”، ليعلق الدكتور وائل سرحان، المتحدث باسم مديرية الصحة بكفر الشيخ:” نحن نبكي بدل الدموع دماء على الطفل ياسين، وكل هذه التهم الموجه لنا غير صحيحة”.

واعتبر الإعلامي وائل الإبراشي، هذا الكلام بمثابة تنصل من المسئولية، مُطالباً الرئيس بضرورة التعامل مع هذه الواقعة،قائلاً: “إحنا لو في بلد محترمة كان زمان وزير الصحة مش في منصبه دلوقتي”.

اقـرأ أيـضـًا:

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

هذا ما يجمع ويفرّق المستشاران “شحاتة” و “منصور”

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

بالصور.. النجوم على السجادة الحمراء لحفل دير جيست

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا