عيسى: السيسي الوحيد اللي مؤمن بثورة يناير - E3lam.Com

استنكر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، تدخل الأجهزة الأمنية في الشئون السياسية، وإصرارهم على إنشاء ائتلاف “دعم مصر” في البرلمان، قائلاً: “لم يكن يخفى على أي من المواطنين أن الأجهزة الأمنية كانت تدعم قائمة “في حب مصر” وتنصر لها خلال الانتخابات البرلمانية”.

وأضاف عيسى، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الأحد، الأجهزة الأمنية لا تريد أن تتعلم أبداً من أخطائها التي أدت إلى سقوط نظام حسني مبارك، متابعاً: ” كل الناس كانت عارفة أن جهاز أمن الدولة هو اللي بيدير الانتخابات، وبينجح اللي عاوزة حتي من المعارضة أيام مبارك”.

وأشار مُقدم برنامج “مع إبراهيم عيسى”، إلى أن كره الأجهزة الأمنية لثورة (25 يناير) كان ظاهراً في اختيارهم لبعض الشخصيات المعروفة بكرهها الشديد للثورة، للانضمام لائتلاف دعم الدولة، مُضيفاً: “أقطع في شهادة لله أن الأجهزة الأمنية تكره ثورة يناير، ولا يوجد أحد مؤمن بالثورة سوى عبد الفتاح السيسي”.

وطالب الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بضرورة ابتعاد الأجهزة الأمنية عن الشئون السياسية،و الالتفات لمهامهم الأصلية وهي تامين البلاد داخلياً وتزويد أنفسهم بالمعلومات اللازمة وتنمية إمكانيتهم، مُعلقاً: “ابتعاد الأمن عن السياسة في صالح مصر حتى لا نكرر سيناريو نظام مبارك مرة أخرى”.

اقـرأ أيـضـًا:

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

هذا ما يجمع ويفرّق المستشاران “شحاتة” و “منصور”

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

بالصور.. النجوم على السجادة الحمراء لحفل دير جيست

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا