صدي البلد : السيسي انزعج من الإعتداء على أحمد موسى - E3lam.Com

أوضحت قناة صدى البلد، في بيان لها، تفاصيل الإعتداء على الإعلامي أحمد موسى، والأستاذ عمرو الخياط، وفريق عمل قناة “صدى البلد”، في باريس.

وكشف البيان، أن الواقعة بدأت عندما كان يتجول موسى والخياط في شارع الشانزليزيه في طريق عودتهما إلى مقر إقامتهما عقب الانتهاء من تغطية فعاليات اليوم الثاني لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى فرنسا، وهاجمهم نحو 8 من الإخوان في الشارع واعتدوا عليهما مما تسبب في إصابتهما.

وتدخل أصحاب المحلات التجارية في الشارع الشهير واستخدموا الكلاب البوليسية لإبعاد عناصر الإخوان إلى أن حضرت الشرطة وألقت القبض على 4 منهم ولاذ آخرون بالفرار.

وحضر التحقيقات في القسم رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجموعة “كليوباترا ميديا” للاطمئنان على موسى والخياط ، كما شارك الإعلامي و المحامي خالد أبو بكر كممثل امام هيئة التحقيق عن موسي و الخياط ، كما توجهت الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات “صدى البلد”، والإعلامي أحمد صبري، والصحفي أحمد مجدي، و صالح فرهود رئيس الجالية المصرية فى فرنسا ، والصحفي عادل عبداللطيف مدير مكتب أنباء الشرق الأوسط، إلى قسم الشرطة للاطمئنان على موسى والخياط.

واتصلت مؤسسة الرئاسة بالإعلامي أحمد موسى والخياط للاطمئنان عليهما والوقوف على آخر التطورات، وأوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي السفيرة “سرينات جميل” القنصل العام في فرنسا ووفد من السفارة المصرية بباريس إلى قسم الشرطة لمرافقة موسى والخياط ، كما أكدت مصادر رئاسية أن الرئيس السيسي انزعج بشدة فور علمه بخبر الاعتداء على موسى .

كما حرص وفد من السفارة المصرية على حضور التحقيقات والحصول على نسخة من التحقيقات وتسليمها لوزير الداخلية الفرنسي برنارد كازنوف، خاصة في ظل عدم وجود تأمين كاف للوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الحالية إلى باريس لحضور قمة المناخ.

 

اقـرأ أيـضـًا:

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا