عيسى: الدولة تواجه الحب المفرط بالعنف المفرط - E3lam.Com

 قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن التحديات التي تواجه الدولة هي أقل تحديات سياسية وشعبية وحزبية معارضة واجهتها أي حكومة منذ ستون عاماً، ولا يمكن أن تكون محصلة ذلك “نفخ” المواطنين في الأقسام، معلقاً : “الحكومة مرحرحة ومفيش ضغوط جماهيرية أو شعبية في مواجهتها على الإطلاق، بيواجهوا الحب المفرط بالعنف المفرط، فاهمين السلطة غلط وبيضيعوها بالممارسات الغلط، المشهد محتاج رشادة ونضج وإستعادة دماغ”.

وأضاف عيسى، خلال حلقة مساء اليوم الأحد، من برنامج “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الإحساس بالأمن مع الشرطة لم يعد قائماً، بسبب تكرار حوادث الإعتداء على المواطنين في الأقسام والسجون، قائلاً : “طالما هي حوادث فردية ليه لم يتم مقاومتها؟ المواطن بيدخل القسم وهو خايف يتهان أو يتضرب أو يتعذب”.

وتابع عيسى، أن الحكومة تتصرف باستخفاف مع ظاهرة الإحتجاز، كما طالب بالإلتفافات إلى أوضاع أماكن الحجز في الأقسام، قائلاً : “في ناس بتدفع فلوس عشان تخرج تنام برة الحجز”.

وتساءل عيسى : “إيه اللي أنت شايفوا قالق حضرتك يا مأمور القسم أنك ترمي الناس في الحجز وتبهدلها، وأفراد الشرطة بيتعاملوا بوحشية، إيه المبرر”.

اقـرأ أيـضـًا:

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا