يسري فودة: مفيش ثورة غير 25 يناير - E3lam.Com

أعلن الإعلامي يسري فودة عن أسباب جديدة حول قراره وقف برنامجه “آخر كلام”، وذلك خلال حلوله ضيفا على الإعلامية رشا قنديل مذيعة برنامج ” بلا قيود “، والمذاع على شاشة BBC عربي.

وتحدث فودة في الحوار الذي سيُعرض غداً السبت عن المشهد الإعلامي في مصر الذي وصفه بالمخزي، مشدداً على أن الصحافة التي تأسست في عهد عبد الناصر أصبحت في شيخوختها الآن.

وقال فودة في الحلقة: ”العام الأخير من برنامجي كان يسير على حد السكين بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وكانت رغبتي الشخصية ألا نكمل، وعندها قمت بجمع فريق العمل، وأجرينا تصويت على استكمال البرنامج عامًا آخر أم سنتوقف، كان رد الأغلبية أننا نتحمل ونعمل حتى كل فترة حلقة عن الذين يدخلون السجون، والإضرابات، أو الذين يتعرضون للتعذيب، أو كلمة حق على الأقل يبقي قدرنا أن ندفع السقف”.

وأوضح: “الرقابة الذاتية من وجهة نظر الدولة حق مكتسب، وأنا وقفت البرنامج من بداية الثورة، وعندما أقول ثورة أقصد 25 يناير لأن مفيش ثورة تانية”.

وفسر سبب وقف برنامجه قائلا: “لأن لا أريد أن أصل لمرحلة الصدام، ممكن أطلع واعمل بطل في شيئ لا أريد تسميته باللعبة بل هو أكثر خطورة، أنا وصلت للحد الأدنى، أي خطوة أخرى سأضطر أن أضحي بما لا أريد أن أضحي به”.

اقـرأ أيـضـًا:

أديب يتصالح مع خالد صلاح: شيطان وراح

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا