الإبراشى يجمع شتات ٣٠ يونيو - E3lam.Com

أعلن الإعلامي وائل الإبراشي، عن عزمه في بدء سلسلة حلقات متتالية داخل برنامجه تحت عنوان “كيف نستعيد كتلة 30يونيو”، وذلك لتجميع شتات النخبة المصرية التي شاركت في أحداث (30 يونيو)، ثم سرعان ما تفرقوا، لنشوب الكثير من الخلافات بينهم، لاسيما منذ بدء الاستعدادات لخوض الاستحقاق الثالث من خريطة الطريق، وهي انتخابات مجلس النواب.

وكانت حرب كلامية نشبت بين مجموعة من النخب المصرية الذين كان لهم دوراً بارزاً في أحداث (30 يونيو)، لاسيما بين اللواء سامح سيف اليزل، المُرشح على قائمة “في حب مصر” والمستشارة تهاني الجبالي، المرشحة على قائمة ” تيار الاستقلال”، حتى وصلت الحرب بينهما إلى اتهام الجبالي لـ “حب مصر” بالخيانة والعمالة.

واستنكر الإبراشي، خلال برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع عبر فضائية “دريم”، الاتهامات المُتبادلة بين هؤلاء الأطرف، مُعتبراً هذه الخلافات بمثابة تشتيت وتفريق للكتلة المؤيدة للنظام ولأحداث (30 يونيو).

وطالب مُقدم برنامج “العاشرة مساءً”، مرشحي “في حب مصر” وتيار الاستقلال” بضرورة تنحية الخلافات جانباً حتى تستطيع الدولة المصرية أن تنهض بسلام_بحسب تعبيره_، مُؤكداً إلى أن هذه الخلافات تصب في صالح جماعة الأخوان المسلمين.

اقـرأ أيـضـًا:

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

فاروق الفيشاوي: الحشيش منفعة اقتصادية  

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا