المتحدث العسكري يكشف تفاصيل تفجير "فندق قضاة العريش" - E3lam.Com

أصدر العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، بيانًا اليوم الثلاثاء، يوضح فيه تفاصيل التفجير الإرهابي، الذي وقع اليوم في فندق “سويس إن” بالعريش، والذي يقيم فيه القضاة المراقبون على الانتخابات البرلمانية.

المتحدث أكد أن الانفجار الذي وقع في الساعة السابعة وعشر دقائق صباحًا، نائج عن انتحاري يستقل سيارة مفخخة، اقترب من كمين أمام الفندق، وتعاملت معه قوات الجيش والشرطة، مما أدى إلى تفجير السيارة قبل وصولها إلى الفندق، مضيفًا انه في نفس الأثناء، تمكن إرهابي يرتدي حزامًا ناسفًا من التسلل داخل غرفة تجهيز الطعام بالفندق وتفجير نفسه، بينما تسلل عنصر ثالث إلى أحد غرف الفندق وأطلق النيران العشوائية مما أدى إلى استشهاد أحد القضاة.

وأوضح سمير، أن الحصيلة الأولية لهذا الحادث هي مقتل جميع العناصر التكفيرية المشاركة فى هذا العمل الإرهابي، وإستشهاد جنديين من الشرطة، والقاضي عمر محمد حماد، وإصابة (12) آخرين من عناصر الشرطة المدنية والقوات المسلحة والمدنيين نتيجة انفجار العربة المفخخة وتفجير الحزام الناسف.

واختتم سمير البيان العسكري، بالتأكيد على أن هذا الحادث الغاشم هو محاولة فاشلة ويائسة لعرقلة الدولة عن استكمال بناء مؤسساتها، وجاء في ختام البيان شعار “تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

نرشح لك – صور حصرية لـ ontv من “فندق قضاة العريش”

المتحدث - قضاة العريش

اقـرأ أيـضـًا:

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

أغنيتان لعمرو دياب في إذاعة أغاني عمر طاهر

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا