المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

لانا أحمد

عبرت مراسلة قناة “صدى البلد” هند عصام لـ “إعلام.أورج” عن سعادتها بغناء الفنان أحمد عدوية لها، فى التقرير المنتشر على شبكات التواصل الاجتماعى، أثناء سؤاله عن الانتخابات البرلمانية.

كانت هند قد قابلت عدوية قبل الانتخابات البرلمانية بيوم، بمنطقة السيدة زينب، أثناء عملها هناك على أحد التحقيقات الصحفية، فتقول “لاقيت عدوية ماشى فى الشارع والناس ملمومة حواليه، قولت استغل الفرصة وأعمل تقرير عن رأيه فى الانتخابات البرلمانية”، مضيفة أن ظرافة الفيديو تكمن فى عدم معرفة عدوية بأن هناك انتخابات برلمانية تجرى فى البلد، حيث عبر فقط عن تأييده وحبه للرئيس السيسى.

أضافت هند أنه عند سؤاله عن اسمها، قام بالغناء لها، مما جعلها تشعر بالسعادة، وطلبت منه ألتقاط صورة لهما، حتى توثق ذلك الموقف الذى لن تنساه.

وعن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى للمقطع، قالت هند أنها لم تكن تتوقع انتشار الفيديو بهذا الشكل الكبير، خاصة أنها لا تدرى إذا كان تم عرضه على القناة أم لا، لكن ما أزعجها هو بعض التعليقات السلبية على الموضوع، فتقول “ تعليقات كتير بتنتقد أننا اتصورنا وحط ايده على كتفى” مضيفة أن هذا أمر لا يخض أحد اطلاقا، بالاضافة إلى أنه فى عمر جدها.

اقـرأ أيـضـًا:

فاروق الفيشاوي: الحشيش منفعة اقتصادية  

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

هذه الإطلالات هي الأسوأ في ختام مهرجان القاهرة   

شاهد اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي على مقهى في باريس   

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا